العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ

افتتاح اليوم الأول من الدورة السنوية آيلاند كلاسيك الخيرية للغولف الثامنة عشرة

من منافسات مباراة الغولف
من منافسات مباراة الغولف

المنامة - مستشفى الإرسالية الأميركية 

12 نوفمبر 2015

بدأت اليوم ثاني منافسات دورة الغولف الخيرية آيلاند كلاسيك التي تنظمها مستشفى الإرسالية الأميركية.

إذ إن البطولة في عامها الثامن عشر، وتم تنظيم هذا الحدث لجمع التبرعات من قبل مستشفى الإرسالية الأميركية، ويعتبر واحداً من الأحداث الرياضية الهامة والأكثر شعبية في البحرين. جاء ذلك تحت رعاية كريمة من لدن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في ملعب للجولف الخاص جلالته في الصافرية، التي تم تنظيمها على مدى ثلاثة أيام من 12 حتى 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وحظي حفل الافتتاح الرسمي الذي بدأ في الساعة 12:00 ظهرا، نجاحا باهراً، إذ حضره كبار الشخصيات والمسئولين الدبلوماسيين وممثلي الشركات الرائدة من الرعاية للحدث إلى جانب لاعبي الغولف أنفسهم.

من جانبها، قالت مدير أول المسئول المنظم لدورة آيلاند كلاسيك للغولف ماري شوجنسي: «نحن فخورون وممتنون مرة أخرى لتوفر لنا هذه الفرصة من قبل عاهل البلاد، لجمع التبرعات البطولة الغولف على ملعب الغولف الخاص بجلالته. ونحن ممتنون جدا من داعمي الدورة القدامي والجدد، الذين قدمو الدعم إلا محدود للرعاية الصحية لمستشفى الإرسالية الأميركية، ومن دون هذا الدعم لجمع التبرعات لن يكون ممكن إقامة هذه الدورة».

واستمتع لاعبي الغولف بالظروف الجوية الرائعة التي أسفرت عن منافسات اليوم الأول بتسع حفر بملعب للجولف. والبطولة شكلت شعبية من أي وقت مضى، حيث أن الفرق لديها فرصة كبيرة للفوز إلى جانب العديد من المسابقات والمتعة.

الفرق المشاركة في اليوم الأول شملت فرق الرعاة: إفريقيا والشرق، هافلوك أهي، دي إتش إل 1، البحرين كونفيدنشال، الشركة السويسرية المتخخصة للأغذية، IRM 1، IRM 2، زيروكس 1، زيروكس 2، كونتاكس الشركاء، دلمون الخرسانة 1، محمد جلال للتموين، النادي الملكي للغولف 1 والنادي الملكي للغولف 2.

الفرق المستقلة: وزارة الداخلية 1، وزارة الداخلية 2، سلطانيز، السفارة الأميركية والصافرية 1.

العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً