العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ

القطبان يعانيان... والحد والبسيتين يتميزان... و«زحمة» عند «الرابعة»

بداية عدم الاستقرار تتواصل للجولة الثالثة في «دورينا»

من لقاء سترة والمالكية
من لقاء سترة والمالكية

استمرت حال عدم الاستقرار في نتائج ومستويات الفرق العشرة في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وهو ما أعطى مؤشراً بأن الدوري لايزال يعيش تحت «حمى البداية» وخصوصا بالنسبة لقطبي الكرة البحرينية المحرق والرفاع اللذين لايزالان يعانيان وذلك ما تؤكده المباراتان الأخيرتان للفريقين.

في المقابل شذ فريقا الحد والبسيتين عن هذه القاعدة وظهرا بصورة بارزة حتى الآن وخصوصاً الحد الذي تمكن من تأكيد سطوته على القطبين المحرق والرفاع على التوالي بالفوز عليهما 2/صفر و1/صفر، فيما واصل البسيتين بدايته الجيدة وعززها بفوزه على فريق الأهلي 1/صفر ليتصدر الفريقان الترتيب برصيد 7 نقاط.

وواصل فريقا المالكية وسترة بدايتهما الجيدة بتعادلهما معاً 1/1 ليضيفان نقطة واحدة لرصيدهما ويقعان في وسط الترتيب وهو ما يمنحهما ثقة ودافعاً معنوياً في مبارياتهما المقبلة سعياً لتأمين موقعهما في الأضواء.

والملاحظ أن موقع وسط الترتيب يشهد ازدحاماً بوقوع عدة فرق عند «النقطة الرابعة» ويفصل بينها فارق ضئيل من الأهداف وهي المحرق والرفاع والمالكية والرفاع الشرقي وسترة، وهو ما يعكس حال عدم استقرار النتائج والمستويات في الجولات الأولى.

وواصل فريق المنامة مسلسل تدهوره للجولة الثالثة على التوالي بخسارته الجديدة أمام الشرقي وهو ما دق جرس الإنذار لـ «التاج الجريح» وكذلك الحال لفريق الأهلي الذي تراجع في الجولتين الثانية والثالثة بتعرضه لخسارتين متتاليتين.

من مباراة المحرق والحد
من مباراة المحرق والحد

العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:02 ص

      الله يالزمن

      الحين المحرق والرفاع هم قطبي الكرة البحرينية ؟!!
      الكل يعرف إن المحرق والأهلي هم القطبين بس للأسف غياب الأ÷لي في السنوات الأخيرة بدوري المظاليم فتح باب اجتهادات صحفية خاطئة ..
      أو على أقل تقدير قول قطبي الديربي الثاني على مستوى البحرين
      راجعوا حساباتكم واكتبوا الحق

اقرأ ايضاً