العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

دونغا: نيمار حالياً الأفضل في العالم

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس دونغا أمس (الأربعاء) أن ما يقدمه نيمار في الوقت الحالي من «مستوى عال» يفوق ما يقدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذان تقاسما الفوز بالكرة الذهبية منذ عام 2008 ، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" اليوم الخميس (12 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وأشار دونغا في المؤتمر الصحافي الخاص بمبارة «سوبر كلاسيكو» قارة أميركا الجنوبية بين الأرجنتين والبرازيل على أرض الأولى أواخر ليل اليوم (الخميس) في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا إلى أن «نيمار يقدّم مستوى عال في الفترة الحالية، لأن ميسي مصاب وكريستيانو رونالدو وصل إلى قمة مستواه في الموسم الماضي».

وبحسب رأي دونغا فإن «نيمار دخل مرحلة النضوج منذ انتقاله إلى صفوف برشلونة»، ومع غياب ميسي في المباريات الأخيرة، بدأ المهاجم البرازيلي «في إظهار هذا النضوج».

وعن الهدف المذهل الذي أحرزه نيمار في الجولة الماضية في الدوري الإسباني أمام فياريال والتي انتهت بفوز «البلاوغرانا» (3-صفر)، قال دونغا مازحاً: «إنه يريد منه أن يفعل الأمر نفسه مع المنتخب». يُذكر أن المنتخب البرازيلي يحتل المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد ثلاث نقاط بعد مرور جولتين من عمر التصفيات، بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام منتخب تشيلي (2-صفر) وفوزه في الجولة الثانية على فنزويلا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً