العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

كافاني: مشكلتي مع خارا أصبحت جزءا من الماضي

أكد لاعب منتخب أوروجواي لكرة القدم ايدينسون كافاني أنه لا يجب تسليط الضوء بشكل مبالغ فيه على المواقف عديمة القيمة في الحياة، مطالبا بالكف عن التحدث عن الواقعة الأخيرة التي جمعته باللاعب التشيلي جونزالو خارا في بطولة كوبا أميركا الماضية.
وقال كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتواجد حاليا بمدينة جواياكويل في أوروجواي مع منتخب بلاده في تصريحات إذاعية أن هذه الواقعة قد حدثت في الماضي وأصبحت شيئا قديما.
وأضاف كافاني: "نحن لاعبون كبار وكل منا يعرف مشاعره جيدا... اليوم أفكر في الحاضر فقط .. ما حدث قد حدث... إنها أشياء تصلح للخروج بدروس إيجابية".
واعترف كافاني أنه تعرض للاعتداء من قبل خارا الذي ارتكب فعلا مشينا معه مما دفعه إلى صفعه على وجهه ليحصل على البطاقة الحمراء بعد ذلك، مؤكدا أن الموقف كان عصيبا وغير محتمل في ذلك التوقيت.
وتابع المهاجم الدولي قائلا: "هذا الموقف علمني الكثير للاستعداد لما هو قادم ليس فقط كلاعب كرة قدم ولكن كشخص عادي أيضا... كرة القدم تنتهي وما يبقى هو الشخص نفسه".
ولم يرغب كافاني في الرد على سؤال عن ما إذا كان ممكنا بالنسبة له قبول اعتذار خارا يوم (الثلثاء) المقبل عندما يلتقي منتخبا البلدين في مونتفيديو، وأوضح قائلا: "كل منا يعلم في داخله ما قام وما لم يقم به".
وأكمل: "أنا أيضا أخطأت ولا أحد غيري يعرف ما قمت به... ما حدث قد حدث وكل شيء أصبح بخير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً