العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

سلمان بن خليفة يبحث تطوير العلاقات مع السفير الروسي

بحث مستشار سمو رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه اليوم الأربعاء (11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فاجيف جاراييف، العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وسبل تطويرها وتنميتها على كافة المستويات.

وأكد سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة خلال اللقاء أن العلاقات البحرينية الروسية شهدت تطورا ملموسا على مدى 25 عاما وازدادت رسوخا وتقدما في ظل ما يجمع بين البلدين من حرص على توطيد أطر تعاون بناء ومثمر في مختلف المجالات، ولاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأعرب سموه عن اهتمام مملكة البحرين على الارتقاء بمجالات التعاون الثنائي بما يلبي المصالح المشتركة ويعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين، ارتكازا على ما يربط بين البلدين من علاقات قوية ومتينة واحترام متبادل.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على حضوره نيابة عن لسمو رئيس الوزراء الاحتفال الذي أقامته السفارة بمناسبة مرور 25 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين وروسيا، مشيدا بما يوليه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من اهتمام بتنمية التعاون بين البلدين.

وأكد حرص جمهورية روسيا الاتحادية على توسيع مجالات التعاون مع مملكة البحرين والمضي بها قدما إلى مستويات أكثر تقدما، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في المجالات كافة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً