العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

الناشر الدنماركي للرسوم المسيئة للنبي محمد (ص) يستقيل

أعلن الناشر الدنماركي للرسوم المسيئة للنبي محمد (ص) "فيلمنغ روز" الثلثاء (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) استقالته من الصحيفة وعزا ذلك إلى رغبته في تمضية المزيد من الوقت بالكتابة.

وأوضح المسؤول عن الصفحات الثقافية في صحيفة "يولاندس بوستن" الدنماركية التي نشرت عام 2005 الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد (ص) أن سبب استقالته يعود أساسا إلى رغبته بتمضية وقته في المشاركة بالنقاش العام بالدنمارك والتفرغ للكتابة، مشيرا إلى أن التنوع المتزايد في أوروبا يعرض حرية التعبير لمزيد من الضغوط.

ويعيش فليمنغ روز (57 عاما) تحت حماية الشرطة منذ نشر الرسوم المسيئة الني أثار نشرها احتجاجات كبيرة في العديد الدول العربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:42 م

      أما الزبد فيذهب جفاءً

      من يذكر اسم هكذا أشخاص!؟او حتى يقرأ له..انني لا ادعي فهما او فقها بالادب واشكاله الابداعية لكنني اجزم انه ليس لهذا النكرة ما يقدمه في الفضاء الابداعي ..فكل من ينال من الشخصية الكاملة أعجز من ان يلامس تخوم الصادق الامين النبي الامي القائد البارع رحمة الله للعاملين سيد خلق الله النور الكامل والشعاع الواصل الصاعد النازل قبلة الآمل سيد خلق من الاواخر والاوئل ..ذوؤابة المجد من آل غالب..يتيم ابي طالب..صلى الله عليك يا خير خلق الله وعلى آلك الهداة.

    • زائر 1 | 5:44 م

      وقح

      وقليل ادب تطاول على خير البرية
      الحقد الصليبي اعمى عيونه

اقرأ ايضاً