العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

المنامة يقطع نصف المشوار للتتويج بسوبر السلة

بعد تفوقه الواضح على الأهلي في النهائي الأول

قطع فريق المنامة نصف المشوار للفوز ببطولة كأس السوبر لكرة السلة للمرة الرابعة على التوالي وذلك بعد أن فاز في المباراة النهائية الأولى على حساب فريق الأهلي بنتيجة 85/71 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتبقى أمام المنامة فوز ثاني للتتويج باللقب وذلك في المباراة المقبلة أما في حال فوز الأهلي فسيذهب الفريقان لمباراة فاصلة.

ولم يجد المنامة صعوبة كبيرة في الفوز باللقاء في ظل تفوقه الواضح وسيطرته المطلقة على المجريات منذ بداية اللقاء وتقدمه المريح في النتيجة بفارق 10 نقاط وأكثر.

الأهلي غابت عنه الروح الحقيقية في حين أن المنامة برهن على جاهزيته الكاملة بالتعويل على كتيبة متجانسة من النجوم دفعت المدرب الأميركي سام فينسنت إلى إشراك أكثر من 10 لاعبين في اللقاء.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة المحترف الأميركي برايان وليامز الذي على رغم استبداله كثيرا إلا أنه حقق 21 نقطة في حين سجل محمد قربان 15 نقطة ومحمد كويد 11 نقطة ومحمد أمير 10 نقاط وأحمد عزيز 9 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف الأهلي فكان اللاعب هشام سرحان بتسجيله 17 نقطة وكاظم ماجد 16 نقطة والمحترف الأميركي جيرمن غرين 13 نقطة وحسين شاكر 8 نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً