العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

سلة المنامة تتسلم القميص الجديد لـ «تقاعد»

في حفل خاص بإعلان الشراكة بينهما

تسلم الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة القميص الجديد الذي سيخوض به هذا الموسم والذي يحمل شعار شركة تقاعد للادخار والتقاعد وذلك في الحفل الخاص الذي نظمه أمس (الاثنين) في مقره بمنطقة الجفير بحضور الرئيس التنفيذي للشركة لوك ميتيفيي وعدد من أعضاء إدارة الشركة ومن جانب نادي المنامة نائب الرئيس سهيل كازوني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

كما تواجد في الاحتفال أفراد الفريق الأول لكرة السلة في النادي بقيادة رئيس جهاز كرة السلة نوح نجف وبحضور مدرب الفريق الأميركي سام فينسنت وجميع اللاعبين.

وبهذه الشراكة بين الجانبين ستحمل جميع قمصان الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة شعار شركة تقاعد والتي سترعى قمصان الفريق في جميع المسابقات المحلية والخارجية نضير مقابل مادي سيتحصل عليه النادي.

كما سيحمل النادي شعار الشركة في المباريات وعلى ملابس ومستلزمات التدريب.

وسيمتد التعاقد بين الطرفين إلى موسم كامل قابل للتجديد من الجانبين في ظل رغبة مشتركة باستمرار الشراكة بينهما لأمد طويل.

ورفض الجانبان الكشف عن القيمة الفعلية للتعاقد بينها واكتفى رئيس مدراء التسويق والاتصالات بالشركة إبراهيم خليل بالإشارة إلى أن المقابل يليق بفريق بطل وجماهيري مثل المنامة.

وفي بداية الحفل، رحب أمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور بالحضور مشدداً على أهمية الشراكة القائمة بين الجانبين.

ثم تطرق رئيس مدراء التسويق بالشركة إلى أن شركته بحثت عن نادي مثل المنامة يمثل عاصمة البحرين كما يحظى بمرتبة متقدمة في لعبة كرة السلة جعلت منه فريقاً رائداً على مستوى اللعبة بتحقيقه 19 لقب دوري منها الفوز في آخر 3 مواسم بالبطولة.

وقال: «نحن نصنع شراكة من شركة رائدة إلى فريق رائد».

وأضاف «نادي المنامة مركز الاحترافية في كرة السلة البحرينية والخليجية ونسعى من خلاله إلى بناء تحالف قوي وطويل الأمد». وتابع «فضلنا الاقتراب أكثر من المجتمع من خلال نادي المنامة ومن خلال لعبة كرة السلة التي تعتبر اللعبة الشعبية الثانية في البلاد».

وبيّن خليل أن شركته بدأت العمل في البحرين في العام 2013 وهي قائمة على تشجيع الادخار الفردي والتخطيط للمستقبل وهي الشركة الوحيدة العاملة في هذا المجال بالبلاد.

من جانبه، أوضح نائب رئيس نادي المنامة سهيل كازروني أن هذه الشراكة تدشن مرحلة جديدة من تعاون الأندية مع القطاع الخاص وهذا بلاشك سيسهم في دعم الرياضة البحرينية».

أما الرئيس التنفيذي للشركة لوك فقد أوضح في كلمة موجزة أن شعار شركة تقاعد يشبه كرة السلة وهذا يبرهن على عمق العلاقة بين الشركة واللعبة.

من جانبه، صرح رئيس نادي المنامة زهير كازروني في تصريح صحافي قائلاً: «تتمثل رسالة نادي المنامة في الارتقاء بلعبة كرة السلة ومواصلة الريادة في اللعبة على الصعيدين المحلي والإقليمي كما نتطلع إلى احتلال مركز الصدارة على صعيد الوطن العربي باعتبارنا الفريق الأول لكرة السلة الأكثر احترافاً، وفي سعينا لذلك سيكون لنا الشرف في حمل شعار شركة تقاعد مؤملين أن نكون مصدر إلهام لجيل جديد من اللاعبين ليتجهوا إلى احتراف هذه الرياضة وأن يكون لنا الفضل بتوعيتهم بشأن أهمية الادخار والاستثمار وترسيخ أساس مالي قوي».

العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً