العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

الفارس حسن بن راشد ثالثاً في بطولة العين الدولية لقفز الحواجز

حقق الفريق البحريني لقفز الحواجز حضورا متميزا في بطولة العين الدولية والتي أقيمت فعالياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة وسط مشاركة نخبة كبيرة من الفرسان من مختلف دول العالم.

وتمكن الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من تحقيق المركز الثالث في المسابقة على الجواد هير في زمن وقدره 24:60 ثانية بعد أن كانت المنافسة شديدة نظرا لكفاءة الفرسان المشاركين.

فيما حقق حمد فخراوي المركز الخامس في المسابقة بزمن 46:28 ثانية كما شارك في البطولة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة والفارس خالد هلال الخاطري.

صرّح حسن بن راشد معلّقا على نتيجته، «أنا فخور بتمثيل البحرين في هذه البطولة العالمية رفيعة المستوى. ويعتبر هذا السباق احد المراحل في البطولة التي يشارك فيها نخبة من فرسان العالم ونحن نتطلّع إلى إحراز انجازات أكبر في البطولات المقبلة إذ تدربنا جيدا من أجل هذه البطولة ولدينا المزيد من السباقات الصعبة لإنهائها بالشكل المتميز والحصول على المراكز المتقدمة». وأضاف حسن بن راشد «سيواصل الفريق سلسلة تدريباته اليومية وتنتظره العديد من المشاركات في مختلف المسابقات الأمر الذي يتطلب بذبل جهود كبيرة للوصول إلى الجهوزية الفنية العالية وضمان الوصول الى منصات التتويج».

العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً