العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

برنامج حافل ومباريات دولية لمنتخب الشباب قبل كأس آسيا

وضع مدرب منتخبنا للشباب لكرة القدم الكابتن عبدالعزيز عبدو برنامجا متكاملا لإعداد الأحمر الشاب لمشاركته المنتظرة في كاس آسيا للشباب التي تستضيفها البحرين خلال أكتوبر/ تشرين الأول 2016، وسيكون البرنامج على طاولة مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة لاعتماد تنفيذه.

وتفيد المعلومات بان البرنامج الإعدادي سيبدأ فعليا اعتبارا من يناير 2016 وسيكون حافلا بالتجمعات الشهرية ويتضمن إقامة معسكر خارجي بجانب إجراء نحو تسع مباريات دولية ودية مع منتخبات على فترات متقطعة مع احتمال المشاركة في إحدى البطولات لتكون بروفة قبل خوض معمعة نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها البحرين للمرة الأولى وخصوصا أن منتخبنا يدخلها بطموحات المشاركة المشرفة والمنافسة القوية لاستثمار عامل الأرض والجمهور.

وحدد الجهاز الفني لمنتخبنا الشاب النصف الثاني موعدا التجمع المقبل للمنتخب والمتوقع أن يكون لمدة أسبوعا واحدا ويتضمن خوض مباراة ودية مع احد المنتخبات التي تجرى الاتصالات معه.

وكان منتخبنا للشباب الكروي أنهى الأحد الماضي تجمعه الخاص الذي استمر خمسة أيام وأختتمه بالمباراة الودية مع منتخب لاوس الأول الذي يعسكر حاليا في البحرين، وذلك بعدما سبقه المشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية للشباب قي الدوحة وحل فيها منتخبنا وصيفا ثم شارك في دورة الألعاب الخليجية في الدمام السعودية الشهر الماضي وحقق منتخبنا المركز الأول.

العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً