العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

الليلة قرعة دورة التعارف 30 لكرة القدم

تعقد اللجنة المنظمة لدورة التعارف الثلاثين على كأس وزير شئون الشباب والرياضة في الساعة السابعة من مساء هذا اليوم الاجتماع التنسيقي الأول لمندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي باربار من أجل إطلاعهم على لائحة الدورة الداخلية وشرح الأمور المتعلقة بالتنظيم وإجراء القرعة وتوزيع الفرق على المجموعات وإصدار جدول المباريات.

من جهته، قال أمين سر اللجنة المنظمة العليا للدورة الحكم الدولي السابق عبدالحميد عبدالعزيز: «إن اللجنة المنظمة استحدثت نظاماً جديداً للتسجيل في هذا العام، إذ سيكون إلكترونياً عبر موقع خاص أنشأه النادي سيتم من خلاله استقبال معلومات جميع الأندية والمراكز الشبابية المشاركة ومن ثم سيتم استصدار البطاقات الخاصة باللاعبين، وسيتم تعريف الحضور بطريقة التسجيل».

ونوه عبدالعزيز إلى أن على مندوبي الفرق المشاركة ضرورة حضور الاجتماع مصطحبين معهم عنوان البريد الإلكتروني للنادي أو المركز (الإيميل)، مشيراً إلى أن التواصل سيتم عبر هذا البريد الإلكتروني.

وأضاف عبدالعزيز «خلال الاجتماع سيتم الإعلان عن قيمة الجوائز المقدمة للفرق الفائزة بالتفصيل، وأن اللجنة المنظمة اجتمعت قبل يومين لمزيد من التنسيق بشكل سريع لوضع النقاط على الحروف قبل اجتماعها مع الفرق المشاركة».

وأشاد عبدالعزيز بحُسن استعداد وزارة شئون الشباب والرياضة بالدورة معتبراً أنها الداعم الأول لإقامتها واستمرارها بفضل التسهيلات التي توفرها إلى جانب الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً