العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

قياديات «البحرين الإسلامي» يشاركن في دورة «المهارات القيادية للمرأة»

شاركت 15 من قياديات بنك البحرين الإسلامي في دورة «المهارات القيادية للمرأة» والتي نظمها مركز دلال الزايد للتدريب في فندق فور سيزونز خليج البحرين، في الفترة من 19 إلى 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

وتأتي مشاركة قياديات البنك في هذه الدورة ضمن الجهود التي تبذلها إدارة البنك لتمكين المرأة ومنحها الفرص المناسبة للتميز الوظيفي، وفي إطار مشاركة البنك في احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية والذي سيتناول هذا العام شعار «المرأة في القطاع المالي والمصرفي»، وذلك بهدف كسب المزيد من الخبرات والمهارات العملية والقيادية من القيادات النسائية البحرينية بالقطاعين العام والخاص.

وقد قدمت الدورة عضو مجلس الشورى، دلال جاسم الزايد وليلى علي الملا، وتناولت العديد من المحاور المهمة التي تخص المرأة القيادية في البحرين، مثل: التعريف بالأسس العلمية للقيادة والإشراف الفعال، شرح المهارات التطبيقية للقيادة والإشراف الإداري الفعال، مهارات القيادة وتطوير العمل الجماعي وبناء روح الفريق في العمل، وأساليب التحفيز لزيادة دافعية العاملين ورفع كفاءة الأداء، وغيرها.

من جهتهن، عبرت المشاركات في الدورة عن سعادتهن واستفادتهن البالغة من الدورة، متوجهات بالشكر والتقدير إلى إدارة البنك لما تقوم به من جهود متواصلة في سبيل الارتقاء بالموظفين وتقديم البرامج التدريبية المناسبة لهم.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً