العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

مطاعم «فندق الخليج» تنال جوائز «تايم آوت بحرين» للتميز 2015

نالت سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة مؤخراً على مجموعة من شهادات TRIPADVISOR® للتميز. إذ منحت هذه الشهادات بناءً على تعليقات المسافرين على موقع TRIPADVISOR العالمي.

وتزامناً مع مراحل نمو وأزدهار جودة خدمات مطاعم فندق الخليج – الفندق الرائد في مملكة البحرين – والتي لطالما اشتهرت مطاعم فندق الخليج بسمعة ممتازة لتميز وجباتها الفاخرة ومستويات الخدمة المقدمة للزوار، فقد كرمت مجدداً سلسلة مطاعم الخليج الفاخرة لمكانتها كوجهة مفضلة لتناول الأطعمة وسط أجواء ساحرة والتي تعتبر من أكثر الأماكن تألقاً على مستوى مملكة البحرين إضافة إلى تميزها في كونها «المكان المثالي لوجبات غداء العمل»، إذ جاء ذلك من خلال تألقها في حصد خمس من الجوائز الرفيعة لـ»تايم آوت» البحرين 2015.

ونال مطعم «راسوي باي فينيت» الهندي الذي افتتح مؤخراً بفندق الخليج، جائزة أفضل مطعم «لتقديم وجبات غداء العمل»، بينما حاز مطعم «مارجريتا مكسيكانا» جائزة أفضل مطعم في فئة مطاعم أميركا اللاتينية.

وحصل كل من مطعم ساتو على أفضل مطعم ياباني ومطعم تخت جمشيد على أفضل مطعم إيراني، إذ حصل كل منهما على جائزتي المينا.

وتعليقاً على هذه المناسبة قال مدير عام فندق الخليج، رحيم أبو عمر: «نحن فخورون وسعداء للغاية بالتكريم الذي حصلت عليه مطاعمنا، وهذا دليل على التزام طاقم العمل في توفير أقصى قدر من الرعاية والضيافة بأعلى معاير الجودة لضيوف الفندق الكرام».

وأضاف «أود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لطاقم العمل الذين عملوا جاهدين على ترك بصمة بارزة في نفوس الزوار والذين قد خلقوا تجربة راقية تتلاءم مع مستوى خدمات وسمعة الفندق الشهيرة والتي لطالما عمل الفندق على اكتسباها وتطويرها خلال السنوات الماضية».

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً