العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

«بن هندي» تنظم احتفالية لتوعية موظفاتها بسرطان الثدي

نظمت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي - احدى المؤسسات التجارية الرائدة في مملكة البحرين فعالية كبرى بمعرض «كيا موتورز» بسترة ضمت أكثر من 60 موظفة من مختلف أقسام الشركة لإلقاء الضوء على سرطان الثدي وطرق مكافحته.

جاء ذلك تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي.

وقد قام بتنظيم هذه الفعالية قسم الموارد البشرية بالتنسيق مع قسم التسويق والعلاقات العامة بالمجموعة بالتعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان، وتأتي هذه الفعالية في إطار تحمّل المجموعة المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني.

وقد تم خلال هذه الفعالية تقديم محاضرة عن كيفية التعرف على مرض سرطان الثدي واكتشافه مبكراً بجانب التعرف على أعراض المرض وطرق التشخيص المبكر وخطوات الفحص الذاتي للثدي وأنواع العلاج المستخدم للمرض من قبل استشاري الجراحة العامة، مريم آل جنيد، والاستشاري المقيم لجراحات التجميل من جمعية البحرين لمكافحة السرطان فهد. كما قامت الموظفات الحاضرات للندوة بطرح جميع الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع والإجابة عليها من قبل مريم وفهد.

وقد أكد مدير إدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية بمجموعة شركات بن هندي، منير العباسي، أهمية تنظيم هذه الفعالية للعمل على توعية السيدات العاملات بالمجموعة، إذ يُعد مرض سرطان الثدي من أكثر أنواع الأورام انتشاراً بين نساء مملكة البحرين والعالم، ومن ثم على الجميع التكاتف من أجل اكتشافه مبكراً والحد من انتشاره.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً