العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

«بوليتكنك البحرين» تنظم محاضرة توعوية لمنتسبيها عن «أحكام المهر»

في ظل التعاون المستمر والناجح بين المجلس الأعلى للمرأة وكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، تم تنظيم سلسلة من المحاضرات القانونية التوعوية بالتعاون مع عدد من مكاتب المحاماة في البحرين، في كل ما يتعلق بشئون وقضايا الأسرة، وبما يعود بالنفع على الجميع ويسهم في الاستقرار الأسري، وتفعيل دور المرأة في رقي المجتمع وتقدمه.

و في ثاني محاضرة من سلسلة المحاضرات التوعوية، قدمت المحامية غادة صليبيخ محاضرة عن أحكام المهر في عقد الزواج، إذ تم تسليط الضوء على مقدار وأنواع المهر سواء كان المهر المسمى، مهر المثل، المهر المعجل أو المؤخر ومتى يتم استحقاقه، عبر تقديم شرحٍ وافٍ معززٍ بالأمثلة الواقعية مما تشهده الحياة العصرية من وقائع مع بيان الأحكام القضائية الصادرة بأحكام الأسرة.

وقد لاقت المحاضرة استحسان المشاركين من طلبة وموظفين، كما شارك في الحضور عدد من منتسبي المجلس الأعلى للمرأة والجهات المتعاونة معه، وكان من أبرز أوجه الاستفادة ما ذكره مجموعة من المشاركين عن أهمية مثل هذه المحاضرات التوعوية التي تسلط الضوء على الواجبات المتطلبة في عقد الزواج.

في ختام الفعالية قدمت رئيسة قسم المبادرات التجارية والمجتمعية لينا المناعي شهادة شكر وتقدير باسم «البوليتكنك» إلى المحامية غادة صليبيخ نظير جهودها المبذولة في تقديم هذه المحاضرة التوعوية.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً