العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

الخليج يتخطى نجران بثلاثية في الدوري السعودي

واصل الخليج صحوته في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، إثر فوزه 3-1 على ضيفه نجران في المرحلة السابعة للبطولة اليوم السبت (7 نوفمبر/تشرين الثاني 2015).
وبدأ الخليج المباراة بقوة، ليفتتح التسجيل مبكرا بهدف حمل توقيع مصعب العتيبي في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف علي الأوجامي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، فيما سجل عيسى المحياني هدف نجران الوحيد في الدقيقة 43.
وشهدت المباراة إثارة بالغة طوال الشوط الثاني، إذ حاول نجران إدراك التعادل مستغلا النقص العددي في صفوف الخليج الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أمينو بوبا في الدقيقة 48 لحصوله على الإنذار الثاني.
وتساوت كفة الفريقين بعدما تلقى مامادو واجو لاعب نجران البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليستغل الخليج الموقف ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع والذي جاء عن طريق معن الخضري لاعب نجران بالخطأ في مرماه.
ورفع الخليج رصيده إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتا في ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد نجران عند نقطة واحدة ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً