العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

الوزير حميدان يطلع النائب الدوسري على أبرز مبادرات «العمل» لتحسين مستوى المواطنين المعيشي

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

05 نوفمبر 2015

أطلع وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان ممثل الدائرة الثالثة بالمنطقة الشمالية النائب حمد سالم الدوسري على مستجدات أبرز المبادرات التي أطلقتها الوزارة والرامية إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التنموية الموجهة إلى كل فئة منهم، وخاصة في مجال توظيف الباحثين عن عمل وتدرجهم الوظيفي وزيادة الانتاجية بمنشآت القطاع الخاص وتطوير سوق العمل، وكذلك توفير أوجه الخدمات والرعاية الاجتماعية للمواطنين في مختلف مراكز الوزارة الفرعية بجميع محافظات مملكة البحرين.

وأشار إلى أن هذه البرامج هي جزء من منظومة عمل متكاملة تسعى الحكومة من خلالها إلى تحسين المستوى الاقتصادي والتنموي للمواطنين من مختلف الشرائح والفئات.

جاء ذلك، لدى استقبال الوزير حميدان بمكتبه أمس الخميس (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، النائب الدوسري، إذ بحث معه تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات المختلفة التي تقدمها الوزارة.

وأكد الجانبان، في هذا السياق، أهمية التنسيق والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق الصالح العام، وضمان إنجاح المشاريع والبرامج التنموية الموجهة خدمة لأبناء البلاد.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً