العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

سان جيرمان يتحلى بروح التحدي رغم الخسارة

يتحلى باريس سان جيرمان بروح التحدي على رغم خسارته 1/صفر أمام ريال مدريد وإخفاقه في التفوق على أحد عمالقة الكرة الأوروبية.

واستحوذ سان جيرمان على الكرة في استاد سانتياغو برنابيو، وكان الأكثر خطورة على المرمى، لكنه افتقد اللمسة الأخيرة الحاسمة، ليسمح لبطل أوروبا 10 مرات بالتأهل وتصدر المجموعة الأولى، بفضل هدف سجله البديل ناتشو في الشوط الأول.

وسدد الفريق الزائر كرتين في القائم، وردت العارضة محاولة أخرى، بينما أخفق أنخيل دي ماريا وزلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني في هز شباك ريال للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل في الجولة الماضية من دون أهداف في باريس. وقال مدرب سان جيرمان لوران بلان الذي أكد شعوره بالرضا عن أداء لاعبيه: «أكثر ما أزعجني أن ريال سجل هدفا من نصف فرصة». وأضاف «سنحت لنا العديد من الفرص، لكن حدث بعض الإخفاق، لكني أثق في أنه إذا واصلنا صناعة الفرص سيبتعد هذا الإخفاق». وفي الوقت الذي سجل فيه ناتشو هدف ريال بعد متابعة لتسديدة غيرت اتجاهها من توني كروس، فقد رد القائم تسديدتين من أدريان رابيو ودي ماريا الذي سدد ركلة حرة أيضا في العارضة قرب النهاية.

وقال بلان: «كان بوسعنا أن نكون أكثر فاعلية لكن سنحت لنا الفرص». ودعم رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي فريقه، وقال إنه لم يكن من العدل انتقاد اللاعبين بعد التعادل من دون أهداف في باريس. وأضاف للصحافيين «هذا يحدث لكل الفرق. لا يمكن مطالبة المهاجمين بتسجيل هدفين أو 3 أهداف في كل مباراة. أنا فخور بلاعبي فريقي، وأتمنى أن يكون ذلك موقفكم أيضا».

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً