العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

اتحاد السلة يدرس استضافة بطولة آسيا للرجال 2017

عقد الاتحاد البحريني لكرة السلة مساء اجتماعاً مهماً برئاسة رئيس مجلس الإدارة النائب عادل العسومي في مقر الاتحاد بأم الحصم وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة باللعبة وشئون الاتحاد، بالإضافة إلى الاطلاع على عدد من الرسائل الواردة.

ووافق مجلس الإدارة على المشاركة في دورة الشيخ فهد الثامنة للتبادل الرياضي الشبابي المقرر إقامتها في هيروشيما باليابان، والتي ينتظر اعتماد موعدها بين يوليو/ تموز 2016 إلى مارس/ آذار 2017.

واطلع مجلس الإدارة على الرسالة الواردة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة السلة بشأن رأيه حول تنظيم البحرين لبطولة آسيا للرجال سنة 2017، إذ تم تكليف أمين السر العام بالاتحاد محمد قاسم للتواصل مع الجهات المعنية بالاتحاد الآسيوي من أجل التعرف على شروط الاستضافة والمتطلبات اللازمة، وتقديم تقرير شامل إلى مجلس الإدارة.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه على طلب الاتحاد الآسيوي لكرة السلة لتحديد موعد لزيارة البحرين من أجل الاجتماع مع القائمين على اللعبة من أجل مناقشة بعض الخطوات التطويرية وبحث السبل الكفيلة في إيصال السلة البحرينية إلى أعلى المستويات، وتعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الآسيوي والبحريني لما فيه خير ورقي اللعبة على مستوى القارة الصفراء.

واعتمد مجلس الإدارة وفد الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي سيحضر فعاليات اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد العربي لكرة السلة والمقرر إقامته في دبي بالفترة من 11 حتى 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، إذ يتشكل الوفد من رئيس الاتحاد عادل العسومي والنائب الأول للرئيس خالد الخياط والنائب الثاني للرئيس ناصر القصير.

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً