العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

اليوم ختام ثاني أدوار «تنشيطية الطائرة»

تختتم اليوم (الخميس) منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيجمع الأول فريقي البسيتين وبني جمرة عند الساعة السادسة مساءً، في حين سيجمع الثاني النجمة والنبيه صالح عند الساعة (7:30) مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المباراتين كما جرت العادة.

هذا، ويدخل البسيتين في اللقاء الأول وهو منتشي بتحقيقه لقب بطولة بني ياس الدولية للمرة الثانية على التوالي، مما سيجعل حظوظه تبدو أرجح لتحقيق الفوز على حساب منافسه بني جمرة الذي يهمه كثيراً تقديم مستوى فني طيب استعداداً لمسابقة الدوري.

أما في المباراة الثانية، فسيسعى النبيه صالح لتقديم مستوى فني طيب حتى في ضل احتمالية غياب لاعبه حسن مرهون بسبب الإصابة، لأنه يمتلك بعض اللاعبين القادرين على إحراج منافسه الذي كما يبدو يملك كل المقومات التي تؤهله لتحقيق الفوز وخصوصاً أنه يتمتع بلاعب محترف لديه إمكانات فنية طيبة وهو ليلسون وكذلك بعد التوقيع رسمياً مع قائد المنتخب جاسم النبهان.

يذكر أن جاسم النبهان يعد أحد خريجي «القلعة الحمراء» نادي المحرق، ومعه نجح في تحقيق الكثير من الانجازات، ولكنه منذ سنوات وهو يلعب خارج البحرين، واستطاع الغريم النجماوي من كسب ود اللاعب وإعادته من جديد لخوض المسابقات المحلية في هذا الموسم.

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً