العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

الشباب يواجه منتخب الشباب... وبطل قطر يلاقي القادسية السعودي

في ثاني جولات بطولة نادي الشباب الودية الأولى لكرة اليد

تتواصل منافسات بطولة نادي الشباب الودية لكرة اليد الأولى اليوم (الخميس)، فيلتقي منتخبنا الوطني للشباب بنادي الشباب في تمام الساعة الخامسة والنصف، فيما يلتقي الغرافة القطري بالقادسية السعودي في تمام الساعة السابعة، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب في المحافظة الشمالية.

وانتهت الجولة الأولى بفوز نادي الشباب على القادسية السعودي بنتيجة 30-23، وبذات النتيجة تغلب الغرافة القطري على منتخبنا الوطني للشباب، مما يعني أن فوز النادي القطري والفريق الشبابي اليوم يحصر المنافسة على البطولة عليهما فقط، على أن يتحدد البطل بنتيجة مواجهتهما في المباراة الختامية يوم بعد غد السبت.

ولن تكون مهمة الفريق الشبابي من أجل مواصلة الانتصارات سهلة وهو يلاقي منتخبنا الوطني الذي يمتلك مجموعة من العناصر المؤثرة كحسن عيسى وخليل إبراهيم وقاسم محمد خليل في ظل غياب المحترف في صفوف القرين الكويتي حسن مدن، فهذه العناصر قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية.

وقدم الفريق الشبابي أداء دفاعيا شابه العديد من الهفوات والأخطاء نظرا لسوء التمركز على الدائرة مما أظهره هشا في العمق وواضحا تأثير غياب تميم المولاني بداعي الإصابة، أما منتخبنا الوطني فلا يمكن قياس أدائه أمام فريق قوي كالغرافة القطري يمتلك مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين بخلاف فارق البنية الجسمانية.

ويبدو أن الغرافة القطري الأوفر حظا أمام القادسية السعودي في وجود الدوليين المصريين هاني الفخراني وإسلام حسن بالإضافة إلى الدولي القطري السابق حمد الهاجري، ويعيب على القادسية السعودية كثرة الوقوع في الأخطاء الهجومية التي سيدفع ثمنها باهضا أمام فريق كالغرافة يمتلك دفاعا قويا وقدرة على التحول السريع في الهجوم الخاطف.

القادسية يوافق على تغيير الجدول

وافق نادي القادسية السعودي على تغيير جدول البطولة، على أن يلعب مع الغرافة القطري اليوم في الجولة الثانية وليس مع منتخبنا الوطني للشباب بحسب الجدول الرسمي، بحيث تكون المباراة النهائية بين النادي المستضيف والغرافة القطري.

الغرافة يفوز على توبلي ودياً

استغل الغرافة القطري يوم الراحة بالأمس وخاض مباراة ودية مع خامس دوري الموسم الماضي نادي توبلي على صالة الأخير، وانتهت المباراة لصالحه بنتيجة 27 - 25 علما بأن القادسية السعودي لعب مع توبلي قبل ذلك وخسر بنتيجة 28-29.

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً