العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم تقرر تأييد قرار لجنة الانضباط

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد البحريني لكرة القدم تأييد قرار لجنة الانضباط بتغريم نادي المنامة مبلغ وقدره 1000 دينار بحريني، وتأييد قرار اللجنة بإيقاف لاعب النجمة علي يعقوب لمدة 3 مباريات لضربه لاعب البديع بدون كرة أثناء اللعب ضمن مسابقة دوري الدرجة الثانية وتغريم النادي 50 دينارا.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أمس الأول (الثلثاء) والذي تم خلاله دراسة استئناف نادي المنامة على قرار لجنة الانضباط بتغريمه 1000 دينار بحريني لعدم سماح أو تمكين ناديي الاتفاق وقلالي من إقامة مباراتهما على ملعب نادي المنامة بتاريخ 14 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وذلك ضمن دوري الأشبال.

واتفقت لجنة الاستئناف مع ما استندت عليه لجنة الانضباط في استنادها للمادتين 18/ د و5/ س من لائحة الانضباط والمادة 7/3 من لائحة المسابقات والتي تعطي لجنة الانضباط السند القانوني لتوقيع العقوبة على الفعل المخالف الصادر عن نادي المنامة وفقا للمادة 7/3 من لائحة المسابقات، كما أن المادة 2د2 من لائحة الانضباط تخول لجنة الانضباط اتخاذ القرارات في حالات الإخلال بقوانين اللعبة وأنظمتها وتعليمات الاتحاد.

كما استعرضت لجنة الاستئناف كتاب نادي النجمة الرياضي حيال واقعة طرد اللاعب علي يعقوب في المباراة التي أقيمت بين نادي النجمة ونادي البديع الرياضي في 17 أكتوبر 2015 ضمن مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وتبين لها بعد الاطلاع على الأوراق والتقارير المرفقة بشأن هذا الموضوع وشريط الفيديو الموضح لواقعة الطرد صحة ما ورد بتقرير حكم المباراة بشأن قيام لاعب النجمة بضرب لاعب البديع بدون كرة أثناء اللعب وعليه تم قبول الاستئناف شكلا وتأييد قرار لجنة الانضباط في الموضوع.

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً