العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

البلدي الدوسري يطالب ببناء مسجد كبير بسرايا 2 بمنطقة أبو قوة

الجنبية- المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

أثنى عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الرابعة حمد عبدالله الدوسري على توقيع اتفاقية بناء مسجد وصالة ندى قردار بمنطقة سلماباد والذي من المتوقع أن ينتهي العمل على بناءه في ديسمبر/ كانون الأول 2016م تحت إشراف ومتابعة قسم الخدمات الهندسية والصيانة بإدارة الأوقاف السنية.

وقدم الدوسري شكره وامتنانه الكبير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على توجيهه للاهتمام بدور العبادة وإقامتها في رابعة الشمالية في إحدى زيارات المجلس البلدي الشمالي لسموه. كما قدم شكره للرئيس الأوقاف السنية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة لسرعة استجابته وتعاونه مع الطلبات والاحتياجات الملحة والمرفوعة من قبل أعضاء المجالس البلدية.

وقال الدوسري "نحث على بناء المزيد من المساجد في العديد من مناطق المحافظة الشمالية نظراً للكثافة السكانية الكبيرة فيها مما يعني بأن الحاجة ملحة للمواطنين، فبعض المساجد في المناسبات الكبيرة كصلاة الجمعة تكتظ لخارج المسجد كونها صغيرة لا تتلائم مع حجم الكثافة السكانية، ونرجو من إدارة الأوقاف السنية العمل على بناء المزيد من المساجد في الدائرة الرابعة بالشمالية مع ما يتوافق مع نمط الطابع الإسلامي الحديث وبشكل يسهم في استعياب أكبر قدر ممكن من المواطنين".

وأضاف "ليس على سبيل الحصر هناك مسجد صغير في سرايا 2 بمنطقة أبوقوة لا يتسع للمصلين وسبق أن تواصلنا مع صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حيث وجه سموه للاهتمام بشأنه بما يتانسب مع وضع المنطقة، ونتمنى من إدارة الأوقاف كما عهدنا منها دائماً أن تدفع بالاهتمام في المسجد وفق الحاجة التي قدمناها كحاجة ملحة".

من جهة أخرى، أبدى المواطنون في الدائرة الرابعة ارتياحهم وسرورهم بعد توقيع الاتفاقية لمسجد وصالة ندى قرار، مثمنين عالياً الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات ذات العلاقة التي ساهمت في تقديم وتسريع وتيرة العمل على هذا المشروع الإسلامي الضروري، متمنين أن تستمر مثل هذه المبادرات والاهتمامات بالمشاريع والخدمات التي تصب في صالح المنفعة العامة للجميع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 5:59 ص

      لماذا

      لماذا اوقفتم تصاريح بناء المساجد والمآتم في القرى

اقرأ ايضاً