العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

«القطرية» تعلن خصومات تصل إلى 35 % لأكثر من 150 وجهة حول العالم

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملتها الترويجية «خطط لرحلة أحلامك» التي تقدم للمسافرين خصومات رائعة عند حجز تذاكرهم مبكراً. ويمكن للمسافرين من خلال هذا العرض الاستفادة من الخصومات الممتازة وحجز رحلة أحلامهم وذلك بالتخطيط مبكراً.

وستتيح شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية للمسافرين خيارات عدة من الروابط الجوية السهلة إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم لقضاء عطلة مثالية.

ويمكن للزبائن الحصول على خصم يصل حتى 35 في المئة على جميع تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية (ذهاب وعودة) إلى العديد من الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأميركيتين.

ويتوافر العرض لمدة خمسة أيام من (2 نوفمبر/ تشرين الثاني) حتى (6 نوفمبر 2015)، مع صلاحية للسفر تبدأ من (8 نوفمبر 2015) حتى (30 يونيو/ حزيران 2016). ويمكن للزبائن حجز تذاكرهم من خلال أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية، أو وكلاء سفرها المعتمدين أو qatarairways.com/globalsale.

وصرّح نائب الرئيس، إشفاق جلال: «تتيح خصومات الخطوط الجوية القطرية العالمية فرصة مثالية للمسافرين لاستكشاف وجهات جديدة مع عائلاتهم».

وأضاف «في الناقلة القطرية، نسعى دوماً لتشجيع مسافرينا لتجربة كل ما هو جديد. ومع خدماتنا الحائزة جوائز عديدة، وأنظمة الترفيه الحديثة وضيافتنا الفاخرة على متن رحلاتنا، نتطلع إلى الترحيب بهم في مستوى جديد من الفخامة في الأجواء».

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً