العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

العاهل يستقبل الفريق الملكي للقدرة الفائز بالمركز الأول في بطولة العالم والطفلة الزين طارق أصغر سباحة في تاريخ بطولة العالم للسباحة

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الثلثاء (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، حيث قدم سمو الشيخ ناصر إلى جلالة الملك المفدى فرسان الفريق الملكي للقدرة وذلك بمناسبة فوزهم ببطولة العالم للقدرة للناشئين التي أقيمت منافساتها في جمهورية تشيلي مؤخرا ، حيث حقق الفارس فهد الخاطري المركز الأول للفردي ، فيما حقق الفريق الملكي المركز الأول على مستوى الفرق.

وقد هنأهم جلالة الملك المفدى على تحقيقهم هذا الانجاز التاريخي العالمي الكبير والذي يضاف إلى الانجازات المتوالية التي يحققها أبناء مملكة البحرين وشبابها الرياضي في مختلف السباقات والمنافسات الرياضية الإقليمية والعالمية.

كما أثنى العاهل المفدى على المستويات الكبيرة التي قدمها فرسان الفريق الملكي وروحهم العالية في هذا السباق ، والذي عكس التطور المستمر الذي تشهده رياضة القدرة البحرينية والتي حقق فرسانها في السنوات الماضية العديد من الانجازات المتميزة.

منوها جلالته إلى ان الفوز بهذه البطولة ، جاء ليؤكد نجاح الخطط والبرامج التي وضعها الفريق الملكي بالاعتماد على تطوير قدرات الفرسان الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة عبر المشاركة في السباقات المختلفة بهدف اكسابهم المزيد من الخبرات لما يتمتع به هؤلاء الفرسان من حماسة كبيرة الأمر الذي استحقوا من خلاله هذه البطولة العالمية وتأكيد مكانة القدرة البحرينية.

مؤكداً الملك المفدى أن مملكة البحرين لن تألو جهداً للنهوض والارتقاء بقدرات شبابها الرياضي وتهيئة أفضل السبل أمامهم من اجل تشريف وطنهم ورفع رايته عالية خفاقة في كل المحافل والمنتديات الشبابية والرياضية .

وأشاد العاهل المفدى بهذه المناسبة بالجهود الطيبة والموفقة التي يوالي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير رياضة القدرة وبدور سموه في تنمية المواهب الرياضية الشابة وتهيئة أفضل السبل والإمكانيات أمام جميع الرياضيين ووضع الخطط والبرامج بهدف الارتقاء والنهوض بمختلف الألعاب الرياضية في المملكة لكي تواصل المنتخبات الوطنية تقديم أفضل المستويات وتحقيق المراكز المتقدمة ، مثنيا جلالته كذلك على جهود سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة وإسهاماته المتواصلة في خدمة الرياضة البحرينية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات .

كما استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى السباحة البحرينية الزين طارق جمعة بمناسبة مشاركتها في بطولة العالم للسباحة التي اقيمت في مدينة قازان (مونديال 2015 ( بروسيا الاتحادية مؤخرا.

ونوه الملك المفدى بمشاركة السباحة الزين وتميزها وإبداعها في هذه البطولة وبما قدمته من جهد ومستوى نال إعجاب المشاركين باعتبارها اصغر سباحة تشارك في حدث من هذا المستوى ، حيث عكست من خلال هذه المشاركة الصورة المشرفة والسمعة الطيبة لمملكة البحرين ، مؤكدا جلالته ان هذه السباحة البحرينية هي مثال حي على حب وإخلاص أطفال المملكة لوطنهم الغالي ، متمنيا جلالته لها كل التوفيق في مشاركاتها المستقبلية.

وأعرب والد السباحة الزين عن خالص شكره وتقديره وامتنانه على تفضل جلالة الملك المفدى باستقبال الطفلة وتشجيعها على الاستمرار في تقديم المستوى المتميز في رياضة السباحة مشيرا إلى ان السباحة حظيت باهتمام إعلامي كبير كونها أصغر سباحة في هذه البطولة.

كما أعرب عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمهما وتشجيعهما لسباحة الزين أثناء البطولة وبعد البطولة ، كما أشاد بإهتمام سموهما لجميع الرياضيين في مملكة البحرين .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً