العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

"البحرين الوطني" يعلن الفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات ماستركارد

المنامة - بنك البحرين الوطني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية وبطاقات الوطني للصراف الآلي والتي جرت في الفترة من 1 يوليو/ تموز وحتى 30 سبتمبر/ أيلول 2015.

وتمنح الحملة الترويجية لبطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية و بطاقات الوطني للصراف الآلي جوائز نقدية قيمة لزبائن بنك البحرين الوطني. حيث حظي زبائن البنك بفرصة الفوز بجائزتين تبلغ قيمة كل منهما 10,000 دولار أميركي، وجائزتين تبلغ قيمة كل منهما 5,000 دولار أميركي، وخمس جوائز تبلغ قيمة كل منهما 2,000 دولار أميركي. حيث أن كل 50 دينارا بحرينيا تم إنفاقها داخل مملكة البحرين تمنح فرصة واحدة للفوز وفرصتان عندما تم إنفاقها خارج المملكة وذلك عند استخدام بطاقات الوطني ماستركارد في عملية الشراء أو تسديد الفواتير عن طريق نقاط البيع.

 

وقد تم مؤخراً السحب على الفائزين بالجوائز وهم:

فواز حسن عيسى عبدالله السماهيجي 10,000 دولار أميركي

عادل تحسين عبدالحميد عارف 10,000 دولار أميركي

سمير عبد سالم الخريسات 5,000 دولار أميركي

مروة حسين أكبر جان بواه 5,000 دولار أميركي

أثير الدين أحمد بيسوني سعيده 2,000 دولار أميركي

ناديا إلواليب لاهاي 2,000 دولار أميركي

محمود عبدالنبي عيسى أحمد 2,000 دولار أميركي

نفيسة عباس منصور عباس 2,000 دولار أميركي

جعفر علي سلمان ال طوق 2,000 دولار أميركي

 

وفي معرض تعليقه خلال مراسم توزيع الجوائز، قال ، المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني عبدالعزيز الأحمد: "لقد حرص بنك البحرين الوطني دائماً على تطوير خدماته ومنتجاته المصرفية المقدمة لزبائنه الكرام وتعتبر حملة ترويج بطاقات ماستركارد واحدة من بين العديد من المبادرات التي قام بها البنك للتأكيد على الاستمرارية في تقديم أفضل الخدمات والعروض الترويجية لزبائنه الكرام. وتسنى لجميع حاملي بطاقات ماستركارد الوطني لدى البنك من المشاركة في هذه الحملة حيث أن كل 50 دينارا بحرينيا يتم إنفاقها تؤهل أصحاب هذه البطاقات في عملية الدخول في السحب باستخدام بطاقات ماستركارد الوطني وذلك عند قيامهم بمشترياتهم اليومية. ويعكس تزايد استخدام بطاقات ماستركارد في الشرق الأوسط الثقة العالية والتسهيلات المميزة المقدمة من قبل شركة ماستركارد العالمية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً