العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

ميجيل هيريرا يتولى تدريب تيخوانا المكسيكي

أعلن نادي تيخوانا المكسيكي أن المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك الأول لكرة القدم ميجيل هيريرا سيتولى المهمة الفنية للفريق الأول بالنادي اعتبارا من عام 2016.

وقال النادي المكسيكي في بيان له: "يتولى المدرب ميجيل ارنيستو هيريرا أجويري مهمة تدريب تيخوانا مع انطلاق مسابقة الدوري 2016".

وكشف نادي تيخوانا أن المدرب راؤول شابراند هو من سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال ما تبقى من مسابقة الدوري هذا الموسم.

وقامت إدارة نادي تيخوانا بتعين شابراند في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب السابق عمر رومانو الذي أقيل من منصبه في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأضاف تيخوانا في بيانه قائلا: "وقع هيريرا على عقد يمتد لعامين مع نادي تيخوانا وسيبدأ سريان التعاقد في أول ديسمبر المقبل عندما يتولى مقاليد الأمور استعدادا لمسابقة الدوري 2016".

ومن جانبه، قال هيريرا: "أولا أرغب في أن أشكر رئيس النادي خورخي ألبرتو هانك انزونزا لأنه قدم لي عرض عمل .. أنا سعيد للغاية .. هذه الإدارة دائما ما يكون لديها مشروعات طموحة .. مشروعات ترتبط بالجماهير وتسعى للنجاح".

ويعود هيريرا لممارسة نشاطه الكروي للمرة الأولى منذ إقالته في 28 تموز/يوليو الماضي من منصبه كمدير فني للمنتخب المكسيكي على خلفية اعتدائه على أحد المذيعين التلفزيونيين في أحد المطارات. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً