العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

«لولو للصرافة» تفتتح فرعها السادس في قلب المنامة

3 فروع جديدة خلال الربع الأول من 2016

افتتحت شركة «لولو العالمية للصرافة» فرعها الجديد بالمنامة أمس الأول الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، لترفع عدد فروعها في البحرين إلى 6 فروع.

وافتتح الفرع الجديد من قبل سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين، ألفونسو فيرنايد أ. فير، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا للشركة إلى جانب عدد من رجال الصحافة والإعلام في مملكة البحرين.

وبدأت شركة «لولو العالمية للصرافة»، وهي شركة خدمات التحويل المالي وصرف العملات الأجنبية، عملياتها في مملكة البحرين في (أكتوبر/ تشرين الأول 2013). ويقع الفرع الجديد لها في قلب العاصمة المنامة على شارع الشيخ عيسى الكبير، وهو يأتي مكملاً لجهود «لولو للصرافة» الساعية إلى تعزيز وجودها في الأسواق المحتملة وتقديم خدماتها بشكل أقرب للزبائن.

بدوره، قال العضو المنتدب في «لولو العالمية للصرافة – البحرين»، أديب أحمد: «إن افتتاح الفرع الجديد يأتي لخلق علاقات أقوى مع زبائننا وتقديم وسيلة أكثر ملاءمة لاستخدام خدماتنا»، مشيراً إلى «إننا نتطلع إلى افتتاح ثلاثة فروع جديدة، فرع خلال الشهر المقبل في منطقة القضيبية، والفرعين الآخرين خلال الربع الأول من العام 2016».

وأضاف «تواصل لولو العالمية للصرافة جهودها من أجل زيادة حصتها في السوق من خلال توسيع حضورها في جميع أنحاء مملكة البحرين، والوصول إلى مناطق جديدة والسماح لشريحة أوسع من السكان للوصول إلى خدماتها المالية العالمية».

وبين «نشعر بحماس لافتتاح فرعنا السادس في هذا الربع السنوي الأخير، وهو ما يوضح ثقتنا بإمكانات النمو في مملكة البحرين، في الوقت الذي يعد الدافع لبرنامجنا التوسعي الذي يتم تنفيذه عبر استراتيجية تقديم خدمات مالية ذات مستوى عالٍ ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شبكة وطنية واسعة».

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً