العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

أول فائزة بسيارة بورشه كايمن جي تي إس من «البحرين والكويت»

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين، اسم الفائز بالسحب على جائزة بورشه كايمن جي تي إس، وهي السيارة الأولى من أصل سيارتين، ضمن حملة القروض الشخصية التي طرحها بنك البحرين والكويت بأسعار فائدة تنافسية ورسوم إدارية مخفضة من (1 يونيو/ حزيران 2015) إلى (31 يناير/ كانون الثاني 2016). والتي تتيح الفرصة للفوز بسيارة بورشه مع كل قرض تفوق قيمته 10 آلاف دينار بحريني.

وقد تم إجراء السحب على سيارة بورشه كايمن جي تي إس تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى عدد من المسئولين في البنك.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، قائلاً: «إننا فرحون اليوم بإعلان الفائزة الأولى في السحب على سيارة بورشه كايمن جي تي إس من خلال حملة القروض الشخصية، التي تتيح لزبائننا خيارات متعددة للحصول على احتياجاتهم التمويلية أو التزاماتهم الأخرى».

وأضاف أن «بنك البحرين والكويت يسعى دائما إلى خلق قيمة مضافة لكل ما يقدمه لزبائنهم، ومن أجمل اللحظات لي شخصيا، عندما أقوم بتسليم الجوائز التي يقدمها البنك ضمن حملاته المختلفة، على سبيل المثال: حملة القروض الكبرى أو الحملات المشجعة لزبائننا على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية وحتى ضمن السحب على جوائز الهيرات».

وقد أعربت بثينة حسن طريف، وهي الفائزة الأولى بسيارة بورشه كايمن جي تي إس، إنها في لحظة تلقيها خبر فوزها بهذه الجائزة أصيبت بحالة من الدهشة والفرح. وقد عبرت أيضاً عن شكرها لموظفي بنك البحرين والكويت – فرع ضاحية السيف لسرعتهم في إتمام عملية منحها القرض، وفي الختام، توجهت بخالص الشكر والتقدير للبنك على هذه الجائزة السخية.

يذكر أن هناك سيارة بورشه كايمن جي تي إس أخرى متبقية بانتظار الفائز الأخير وسيقوم البنك بالسحب عليها في شهر فبراير/ شباط العام المقبل.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً