العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

«الاستئناف» تبرئ زوجين بحرينيين بواقعة ابتزاز صاحبة صالون

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية (الاستئنافية) اسئتناف النيابة العامة لحكم براءة زوجين بحرينيين برأتهما محكمة أول درجة من تهمة التهديد وابتزاز صاحبة صالون معروف (صاحبة الزوجة)، إذ طلبا منها تسديد ألف دينار أو نشر صورها خادشة للشرف.

وقررت المحكمة برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن إبراهيم وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، تأجيل الاستئناف إلى جلسة 7 يناير/ كانون الثاني 2016.

وبرأت محكمة أول درجة الزوج وزوجته من الاتهام المسند إليهما لتشككها في صحة الواقعة المسندة إليهما، ولم ترتضِ النيابة العامة الحكم فطعنت عليه أمام المحكمة الاستئنافية.

وكانت صاحبة الصالون المعروف تقدمت ببلاغ ضد المتهمة وزوجها تتهمها بابتزازاها في إفشاء صور وأسرار تخدش من حيائها على عاملاتها بالصالون، في حال لم تسلمهم مبلغ ألف دينار، وبالفعل نفذ الزوجان تهديدهما وأرسلا صورها إلى العاملات، وعلى إثره تم استدعاء الزوجة وزوجها للاستماع لأقوالهما.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين «زوج وزوجته» أنهما في غضون 2013 حملا المجني عليها بطريق التهديد بإفشاء وإسناد أمور خادشة للشرف على تسليم النقود، وهددا كتابة وشفاهة بواسطة شخص آخر المجني عليها بارتكاب جريمة إفشاء تلك الصور، وكان التهديد مصحوباً بطلب.

أما المتهمة الثانية «الزوجة» فوجهت لها النيابة العامة تهمة أنها تسببت عمداً في إساءة استعمال أجهزة الاتصالات، ورمي المجني عليها بما يخدش شرفها واعتبارها، بأن وجهت إليها ألفاظاً دون إسناد واقعة معينة عن طريق الهاتف النقال.

كما طلبت هي وزوجها استلام المال لعدم تنفيذ التهديد بإفشاء الأسرار الخادشة لشرف المجني عليها، وقاما بتنفيذ التهديد.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:14 ص

      زمن ردي

      على ألف دينار لو مبلغ عدل جان قلنا ها طمعانين على ألف دينار تاخذون ذنوب و فضايح ترى الألف ما تسوي شي في هالزمن ويش هالدنيا

    • زائر 1 | 10:04 م

      ما يستاهل

      تخسرين صديقة عشان جم ربية، غميضة !!!

    • دبلوماسي زائر 1 | 12:17 ص

      يالطيب

      يقولون لك طلعوا برائه .. معناها راعيه الصالون كانت تفلم على الناس .. مفروض رد اعتبار عن مرمطتهم في القضاء

اقرأ ايضاً