العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

هل تبوح بأسرارك لشريك حياتك... أم لا تأمنه عليها؟

من كلام الناس.... هو غياب الثقة في الأسرة أو حضورها وفقا لطبيعة العلاقة بين الزوجين وسلوك كل واحد منهما تجاه الآخر.

هنا يأتي موضوع بوح الزوجين بأسرارهما لبعضهما بعضاً، فهناك من يخفي كل شي عن شريك حياته، وهناك من يوازن الأمور والمصلحة فيما يبوح به أو لا يفعل ذلك، ومنهم من لا يترك شاردة ولا واردة إلا وهي عند شريك حياته.

فهل تبوح بأسرارك لشريك حياتك... أم أنك لا تأمنه عليها؟، ولماذا؟.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 252 | 1:58 م

      في زوجات كلش مو ثقة
      عندنا وحده من ربعنا ما تخلي شق صبعة يسويها رجلها الا جت وقالتها من غغغير مناسبة ومحد يسالهاااا!!!
      حت اشيا خاصة وااااجد مفروض ما تطلع تقولها في القروب بدووون سبب لييييييييييييش ؟
      والا مره وحده تقول ماطيق رجلي احس انفر منه انزين ناشره رجلش غسيييل للاوادم وماتبين يصيدش شى !!

    • زائر 251 | 3:11 م

      مو مزوجة لاكن اخوي مشخال

      بصراحة أسرار بيتنا البنات ما طلعوها وأخوي مشخال كلشي يخر لخالاتي عن وضعنا المادي وغيره فالمشخال ما ينحكر ع جنس معين لاكن المرأة بطبيعتها الثرثارة يخليها تتكلم في اللي يعنيها واللي ما يعنيها..
      أسأل الله أن يرزقني بزوج حافظ للاسرار لأنه برأيي أهم مقومات نجاح العلاقة الزوجية ما اتخيل كلشي يصير بينا يقوله لأهله

    • زائر 250 | 4:19 ص

      صراحة

      أني ما أچوف في حياتي أي أسرار !!!
      أموري كلها طبيعية

    • زائر 248 | 1:18 ص

      تفاصيل حياتي خط احمر

      لا ابوح لااحد بتفاصيل حياتي ولا ادق الاسرار التي تسبب المشاكل حتى زوجي وهو كذلك جدا كتوم

    • زائر 247 | 12:58 ص

      اني مو بخور سطوح : (

      من قلت لزوجي سر احدى الصديقات من غير ما اقول اسمها بس قلت السالفة
      منها ما يستامني على سر
      حتى اشياء عادية مايقولها

    • زائر 244 | 2:47 م

      لا تعليق

      مل واحد ادري بشريك حياته من اي نوع

    • زائر 235 | 11:29 ص

      من اقوال رجل عظيم

      لاتثق في شمس الشتاء ..
      ولافي قلب النساء ..
      ولا في الدنيا فانها دار الفناء ..
      ولكن ثق في أخ لم تلده لك امك
      ولكن ولدته لك الأيام ..
      فإذا كان أجمل مافي الورد الرحيق
      فإن أجمل مافي الدنيا الصديق

    • زائر 233 | 11:14 ص

      كلكم مشاخيل للاسف

      الرجال والنساء مشاخيل والدليل التعليقات

    • زائر 231 | 10:59 ص

      ما هي الاسرار ؟

      اعتقد صار خلط في الموضوع
      بين الاسرار وغيرها
      طبيعة المرأة تحب الكلام وتبوح باسرارها لزوجها
      اما الزوج فطبيعته كتوم ما يتكلم الا بالقليل
      اعتقد هذا الي صاير.

    • زائر 230 | 9:41 ص

      بنت عليوي

      مب اي شيء ينقال، والباب اللي يجي منه ريح سده واستريح

    • زائر 232 زائر 230 | 11:06 ص

      انسحاب نهائي ام محمود

      ام محمود تعلن الانسحاب النهائي خلاص بعني خلاص

    • زائر 229 | 9:35 ص

      الى .. شاطه عمرج

      مهما كان اسم أم محمود وهمى او واقعى
      احترم كل الآراء
      وانت ليش تبغينى اسمع رأيك
      كل انسان عنده عقل يميز الصح من الخطأ
      وماره عليه بعض الظروف مثل أم محمود
      واحس واتعاطف ويا كل المحترمين وانته منهم
      أنصحك اترك الناس فى حالها
      ولك لختيار
      أم محمود.. عمرى هالقمر
      ربى يخليها

    • زائر 225 | 7:51 ص

      خله يولي

      هذا اللي ناقص بعد ابوح ليه

    • زائر 234 زائر 225 | 11:18 ص

      سكتي بس

      انتين امس في بيت ابوش ما خليتين شي ما قلتينه

    • زائر 222 | 7:34 ص

      صراحة

      في شغلي الموظفات ما يخلون شي سر او غير سر خاص او عام الا وينشرونه حتى الامور الزوجية...
      الرجل ممكن يحفظ السر
      المرأة ضعيفة في الاسرار
      بالعامية كلش تزوووعه

    • زائر 214 | 6:49 ص

      الناس تختلف

      الناس تختلف من ناحية الاتمان عاى الاسرار وليس له علاقة بالرجل و المرأة كل حسب طبعة. كان عندنا مسئول في العمل لا يمكن ائتمانه علي اتفه الاسرار مابالك بما هو اعظم يوجد اشخاص من الطرفين رجال و نساء يمكن ان يوئتمنوا على اسرار الآخرين بكل ما للأمانة من معنى

    • زائر 213 | 6:32 ص

      أم حسين

      أني يوم كنت في فترة الخطوبة خطيبي خبرني بسر وهو أنه أمه طلبت منه أن ما يلمسني في فترة الخطوبة وهذا الشي صار يوم بعد ما شفته أنه ما يرضى البس قصير وأو شي يلفت وهذا الشي خلاني أواجه وأقول اليه اليش تبتعد مني قال هذا مو أبتعاد هذا أحترام الثقة وبعديين أصرييت عليه أبغي أعرف وقعدة اليه في الحجره وقلت يا أتقول يا أروح بيت أبوي ما أرجه بعدين خبرني وقال أمي طالب مني أنه ما ألمس الأ بعد ما 6 شهور حتى لا أضيع حياتش أصراحة طلعت وحبيت راس أمه كفت وقت أم علي

    • زائر 220 زائر 213 | 7:12 ص

      ما ظل شي ما قلتونه

      مدام قلتيه و نشرتيه في الجريدة يعني مو سر
      و لا يعرفون ايجودون كلمة و كله فشار و هريج

    • زائر 236 زائر 213 | 11:34 ص

      انتي وحده موو ينخاف منش الا طامه

      ماتخجلين تقولين اشياء خاصه بينش وبين رجلش ؟!!!!
      كلش منتهيه الا لابسه قصير وغيرره .............. عيب
      انتي زين ماطلقش الرجال ع هالمياعه اللي فيش
      انتي اسم امي ما اقوله ليش يالفضيحه هههه

    • زائر 240 زائر 213 | 12:18 م

      الدلو

      المعذرة الاخت أم حسين اعتقد بهذا التعليق جاوبتين على سؤال الوسط والسلام ختام

    • زائر 243 زائر 213 | 2:44 م

      صادقين الي ردو علي تعليقش

      فشله ينكتب مثل هلكلام علي علا والملا طاح ماء عيوني واني اقرأ مستغربه منش

    • زائر 209 | 6:28 ص

      ما أخبر زوجي بأسراري

      الا اذا كان شي عادي لو عرف

    • زائر 208 | 6:25 ص

      ماعندي غيره

      اي اقوله اسراري وواثقة منه ان ما بيطلعها بره..ماعندي احد ممكن اقوله اسراري كلها غيره هو اقرب شخص

    • زائر 203 | 5:48 ص

      أم محمود .. أختى الغاليه

      ليش البعض فيه الغيره والحسد
      كتبو الواقع وهذا راى
      امس كنت مع زوجتى حياتنا سعيده واليوم بالعكس
      وبدل ماتخففون من آلامها تزيدونها
      حسبى الله على كل ظالم
      وأختى أم محمود ربى يسعدش وينتقم من من ظلمش.. ولا تعلقين عليهم
      الحقران يقطع المصران

    • زائر 205 زائر 203 | 6:01 ص

      خخخ

      اني لازم يهددني ويقول لي لا تعلمين احد مااعلم

      لكن اذا ما قال لي ههههه يجوز ههههه

    • زائر 221 زائر 203 | 7:15 ص

      شاطة عمرج

      متعاطفة ويا ام محمود اللي يسمع ايقول تعرفينها
      ام محمود اسم وهمي و شكله واحد فاضي و يتسلى بالتعليقات
      فلا تشطين عمرچ على ما ميش

    • زائر 201 | 5:38 ص

      صابر

      مستحيل

    • زائر 200 | 5:37 ص

      صابر

      مستحيل أأمن على سر عندها

    • زائر 199 | 5:28 ص

      وينكم

      تمللت اكتبوا ردود اكثر خخخ ,,وينش يا ام محمود تسوين الغذى في الفيلا وناسيتنا :)

    • زائر 198 | 5:26 ص

      سرك في بير

      بعض الناس يثقون في النسوان دا قالت لهم سرك في بير بس المسكين ما يدري ان النسوان و الواتس اب و القنوات و غيره كلللهم داخل البير يحارسون الخبر
      و ياريت الخبر يوصل صافي مثل ماهو
      كل انواع البهارات داخل البير
      حتى ان في روايه ان في نفق للهند للشراء افضل و ارقى انواع البهارات

    • زائر 197 | 5:25 ص

      سرك في بير

      بعض الناس يثقون في النسوان دا قالت لهم سرك في بير بس المسكين ما يدري ان النسوان و الواتس اب و القنوات و غيره كلللهم داخل البير يحارسون الخبر
      و ياريت الخبر يوصل صافي مثل ماهو
      كل انواع البهارات داخل البير
      حتى ان في روايه ان في نفق للهند للشراء افضل و ارقى انواع البهارات

    • زائر 195 | 5:03 ص

      للنساءمستحيل يتحفظون في الاسرار

      من الصبح طرشت تعليق واقصد فيه وحدة من خالاتي ، وكانت زوجتي صوبي ، وقبل ربع ساعة اتصلت اليي خالتي واتهاوشت وياي
      اظن فهمتون الموضوع

    • زائر 194 | 5:03 ص

      ام محمد

      مساكم الله بالخير
      بالنسبة للسر. قبل لا اقوله لزوجي. هل بيستفيد اذا عرفه؟اذا اي. اقول . واذا لا. مو ناقص وجع راس.
      وشكرا على الموضوع

    • زائر 193 | 4:59 ص

      بالتأكيد ف الزواج ثقة

      نعم أأمن له ويأمن لي وفي بيننا أسرار لا يعرف عنه غيري ولا يعرف عني غيره نحملها من بعض وباقية بيننا احنا الاثنين

    • زائر 196 زائر 193 | 5:15 ص

      خفي علينا

      خفي علينا يا سندرلا

    • زائر 206 زائر 193 | 6:06 ص

      قل اعوذ برب الفلق

      من الحررة XD

    • زائر 189 | 4:37 ص

      السيدة

      والله انا وحده احب زوجي وهو يحبني موت ولله الحمد، وموضوع الأسرار يعتمد على درجته ....إذا الموضوع كبير لازم ينقال بقوله ولو إني ما أعرف أخش عليه شي.
      يعني أنا ما بخش عنه شي لاني اكره بالعكس والواحد لازم يفكر في ردت الفعل وأسلوب الكلام وهل بيفيد إذا قاله ولا بس بيسوي مشاكل على الفاضي مثال عن الأهل.... مب لازم كل شي يصير أقوله لانه بيترك إنطباع سلبي عنهم فأخلي العلاقات طيبة أحسن والأمور طبيعية واللي يهم هو أفعالك بعد الزواج مب قبله وعفا الله عما سلف.
      ويعطيكم العافية :)

    • زائر 187 | 4:24 ص

      من خطبة الإمام علي ( عليه السلام ) المعروفة بالوسيلة

      من كتم سره كانت الخيرة بيده وكل حديث جاوز اثنين فشى

    • زائر 183 | 4:09 ص

      لا لا

      مجنونه انا اقوله خله ع عماه أجيب لنفسي المشاكل حنا جذي مو قادرين بعد نزيد الطين بله

    • زائر 181 | 4:03 ص

      مشخاااااااااال

      يعتمد على نوعية السر إذا كان شخصي واذا مو شخصي يخص ناس اذا كتمته اللوم يكون علي ليش سكتين ولاتكلمتين اذا تكلمت وانبطت جبدي وتنفقع مرارتي اصيدني أمراض بعدين يالله يالله أتكلم بس مو كلشي أمل زوجي كتوم درجة أولى وغموض

    • زائر 180 | 4:01 ص

      ههههههههه

      عيب السر سر

    • زائر 178 | 4:00 ص

      المحامية

      الحمد لله انا و خطيبي قلنا اسرار كثيرة لبعض... و حتى البلاوي السوده و الصراحه للعقول المتفتحه تكبر العلاقة و تخليهاا أقوى للعقول المتفتحه الناضجه عاد ×_×

    • زائر 219 زائر 178 | 7:11 ص

      الاسد

      شنو البلاوي السوده .. شنو مسويه بدنياك بعد؟

    • زائر 175 | 3:55 ص

      الحمدلله

      الحمدلله اني مرأة واحفظ السر ما يوم من الأيام زوجي ولا اي احد عطاني سر وطلع برا مو كل الحريم سوا والرجال بعد مو كلهم سرا بس ادري اللحين بردود بعض الرجال ماسخة واحد بقول خفي علينا والثاني بقول لا يطيح السفق علينا والثالث بقول من مدح نفسه يبي له رفسه بس الحقيقة تقال عن اللي يرضى واللي ما يرضى وسامحينا يا الوسط

    • زائر 170 | 3:24 ص

      النسوان مافي امل

      جربت الاثنين مو لانه انا رجال مستحيل النساء تحفظ سر مافي امل بي الرجال مجربنهم حتى لو ثنين يعرفون السر مايتكلمون ابه بس النسوان ماتكتم مستحيل

    • زائر 168 | 3:23 ص

      غير مرتبطه

      و اعتقد فيه اسرار مو لازم تطلع , مثلا اعرف شي عن امي و ابوي ايام قبل
      اروح اقول له ليش ؟ شيء راح و ماضي , اريح لي ادفن سري معاي ولا اضايق
      الناس او اغربلهم بمشاكلي و اذا قلت له السر وش بيستفيد ؟ و انه شنو بستفيد؟

    • زائر 167 | 3:21 ص

      السرية مطلوبة

      انا عن نفسي ما اقول ولا سر من اسراري للغير خاصة زوجتي . حدها تعرف اسمي ووين اشتغل . باقي الامور مالها شغل فيها . اصلا شنو بتستفيد خلها جدي عايشة براحتها . مرة وحدة قلت ليها بسر مع رجاء ماتفشيه .. ماقصرت على طول الخبر عند امها. ليش عاد أعور راسي ، ومن يومها توبة لااقوليها لا سر ولا اشكي ليها حتى هم .

    • زائر 158 | 2:45 ص

      ويش هالحالة

      اعقل يا محرر الشئون المحلية ، المرة من الصبح قاعدة تقول صارحني بكل أسرارك ، فتحت لينا باب الله يهديك بس

    • زائر 153 | 2:39 ص

      اكتشاف كبير

      شكرا الوسط تساوت الرجال بالنساء في فضح الاسرار كلهم في الهوى سوى

    • زائر 151 | 2:24 ص

      زوجي كتوم

      مو كل شي ينقال ولا كل شي لازم يتخبى، أكثر مشاكلي مع زوجي بسبب كتمانه الزايد لدرجة صرت أحس إني عايشة مع شخص ما أعرف عنه شي!! وحتى الأمور التافهة كنت أعرفها بالصدفة من الناس وهذا الشي سبب حاجز كبير بينا وخلق نوع من عدم الثقة. الزواج مشاركة ووبناء على ذلك لابد للزوجين خلق مساحة مشتركة بينهم تحسس كل طرف بأهميته عند الآخر

    • زائر 249 زائر 151 | 4:09 ص

      مثل حالش

      بالضبط ياختي وهذي المشكلة ماليها حل والحين صرت اسوي مثله ولا عندنه شي اسمه سوالف عشان يصير عندنه اسرار

    • زائر 150 | 2:14 ص

      عن تجربة وحسن نية

      انا عن نفسي من بعد ما بحت باسراري لشريكة حياتي عاهدت نفسي بعدم البوح ولو بحرف واحد من بعد المشاكل اللي حصلت وصارت ... تجربة مني لا تامن على سرك ولو كان اقرب الناس لك ... شكرا

    • زائر 148 | 2:10 ص

      قاعدة مستريحة سوت ليها فضيحة

      بداية الزواج كنت اقول اليه بعض الاسرار طلع يعايرني بها بمزح ومرة بجد يضايقني ومنها نوبة وتوبة

    • زائر 147 | 2:05 ص

      من وجهت نظري

      لا توجد اسرار بين الزوجين شاركته حياتي وامنته على حياتي وروحي ما اامنه على سر مهما كبر السر او صغر ما بكون اهم من الصراحه والوضوح بين الزوجين

    • زائر 242 زائر 147 | 12:40 م

      اسرار اهلك

      لكن بعض اسرار اهلك او اخواتك لا يجب ان تقال

    • زائر 146 | 2:00 ص

      الأسرار

      اني أسراري ما اقولها إلا لزوجي وجريدتنا الغالية الوسط حبيبتي اللي خالتنه نعبر عن مشاعرنا ع راحتنا إلى الأمام دوماً يا الغالية

    • زائر 145 | 1:58 ص

      أنا لست متزوجا ولا شي

      ولكن شيء أكيد والجواب لو كان الزوج ماشي محترم بيكلمها في كل شيء لو كان الزوج ماشي هنا وهناك وووو ماراح يقول ليها شيء هههه
      غريبين الناس المشاكل الزوجية سهلة بس هم يكبرونها ويضخمون الشيء في سبيل إنهم مايحلون المشاكل ههه

    • زائر 143 | 1:44 ص

      الأخوة الأعزاء بنات وبنين

      لماذا تربطون الأسرار دائما بالخيانة ؟؟ لم نرا احدا تطرقالى الأسرار في العمل مثلا اسرار الراتب ، اسرار الأختلافات العائلة ومدى تدخل الزوج او الزجة لحل الأمور ، ولكن ما قرأته دائما ( خيانة ، حب وكلام من هذا القبيل ) ترى مو كل الناس اخلاقها سيئة ونحن في مجتمع محافظ وأنا اقرأ بعض او معظم الردود اشعر وكأننا في مجتمع متفسخ وليس لديه دين وكأن الحياة الزوجية والعلاقات الأجتماعية مبنية على الجنس والحب والغرام وليس للأخوة والمحبة دور ، اسمحو لي والموضوع للنقاش .

    • زائر 192 زائر 143 | 4:49 ص

      اتفق معك

      كأن الأسرار متعلقة فقط بالحب والعلاقات السابقة

    • زائر 241 زائر 143 | 12:39 م

      الاسرار

      قد لاتكون اسرار لسريتها وخطورتها بقدر ما هو تجنب نقل الكلام الذي يسبب مشاكل في العلاقات او قد يكون الكتمان لتجنب تأثر العلاقات

    • زائر 142 | 1:40 ص

      بعض الرجال ما ينقال لهم شي

      انا زوجي يحب يخبر الناس وش عنده من باب المشاركة
      حتى لو اشترى هوز حمام يروح يخبر بيت ابوه عنه
      وينتشر الخبر في قروبات الواتساب: ها؟؟ ويش اخبارالهوز؟؟ عسا يرش ماي زين؟؟

    • زائر 184 زائر 142 | 4:11 ص

      ههههههههههههههههههههههه

      حلوة

    • زائر 216 زائر 142 | 6:57 ص

      ههههه

      ههههههههه

    • زائر 239 زائر 142 | 12:11 م

      الدلو

      ههههههههه الله المعين هذا يسمونه لفشار

    • زائر 141 | 1:36 ص

      عمود من كلام الناس

      بالرغم من ان البعض يبوح بما هو ممنوع على العلن ( ولكن هذا العمود وهذه الزاوية خير من أعمد ومقالات الطائفة في صحف أخرى البائسة )

    • زائر 138 | 1:33 ص

      أصابعكم مو سوى

      ليش الظلم على المرأة.ماينقال لها بالعكس اني وزوجي صريحين ومانخش شي عن بعض
      اهم شي الصراحه والثقة وعن نفسي احتفظ باسرار عن زوجي محد يعلم بها غيري وغيره الحمدلله متفاهمين

    • زائر 136 | 1:30 ص

      أم حسين

      المفروض الازواج مابينهم اسرار وخصوصيات بس كل واحد عايش عقده من الثاني وكأنه خصم له يخاف يعرف عنه شي ويعايره مع انه الزوج او الزوجه المفروض انهم اقرب شخصين لبعض في الدنيا ويتشاركون التفكير عشان يكملون بعض هناك اسرار عائلية مثلا يجب الحفاظظ عليها حتى عن الزوج احتراما للاهل وخصوصيتهم ..

    • زائر 135 | 1:27 ص

      ما اقدر ما اعلمه اسراري هههه

      اثنينا دفتر مفتوح لبعض برغم المشاكل وكل الاشياء اللي تصير مانقدر نخبي عن بعض شي وان كان السر من الممكن يؤدي لمشكلة مانقدر مانقوله لبعض اعتدنا هالامر

    • زائر 144 زائر 135 | 1:57 ص

      واذا هي مي قادرة تحبه

      هل تجامله لتمشي الحياة ام تخبره انها لا تستطيع ان تحبه رغم محاولاتها.

    • زائر 169 زائر 135 | 3:23 ص

      يعني عرفناكم

      إثنينكم نقدر نصيد بكم " ميد " والحين قريب أحلى موسم للصيد خصوصا في السواحل .ههههههه

    • زائر 131 | 1:23 ص

      ههههه

      انا مو متزوجة ولكن بعد الردود اللي قريتها أقول لكم الحين ما يحتاج الزوجين يفضفضون ويقولون أسرارهم حق بعض، السناب جات والسيلفي والانستغرام خلت البيوت بدون اسرار، وسلامتكم.
      وعلى العموم من رأيي أن الدين حث حتى على كتمان اسرار بيت ابوك وبيت ابوها عشان لو صارت مشكلة ما تصير فضايح فما بالكم بأسرار الزوجين لبعضهم البعض.

    • زائر 238 زائر 131 | 12:09 م

      الدلو

      اتفق معاج اختي اي اسرار والناس صارت اتصور حتى استكانه الشاي الي على الطاولة وعشا البارحه وشموع الغرفه وجواتي وين رايحين وين رادين وسقف الغرفه وغيره من تفاصيل الحياة السريه الخاصه الي عيب احد غيرهم يشوفها استغفر الله

    • زائر 129 | 1:21 ص

      اني اقوله شي واوصيه لا تقول لاحد

      اتفاجأ عقب يوم لو يومين قدام بيتهم يقول ليهم ويتوقع مني اتفاعل مع الموضوع!!

    • زائر 124 | 1:11 ص

      ما يقول ليي شي بس لربعه

      كنت اعرف اسرار زوجي من صديقتي لسنوات (زوجها صديق زوجي ويقول لصديقه كل شي وزوجها يقول ليها وهي تقول ليي) بالغلط مرة قلت اني ادري ومنها ما سمعت منها شي

    • زائر 162 زائر 124 | 3:02 ص

      خربتينها

      ...

    • زائر 123 | 1:59 ص

      استامنه على حياتي ونفسي اكيد استامنه على اسراري

      من بدات حياتي معاه ما اخبي عنه الا بعض الاشياء العادية الي مايحتاج لمعرفتها
      بس الاسرار الماضية خلاص اندفنت وراحت

    • زائر 122 | 1:56 ص

      الله يستر علينا

      أخبر زوجتي بمعظم الأسرار أم بعض الأسرار التي أحس بأنها قد تغير وجهة نظرها حولي لا أخبرها أما زوجتي فهي تحفظ السر وكتومة لدرجة كبيرة فلا تخبرني أسرارها صغيرة وكبيرها ودائما ما تقول ليس لدي أسرار وكنت دائما أتمنى لو أعرف سر من أسرارها وقد أكتشفت واحد بالخطء وياليتني لم أعرف كم ألمني حين أكتشفته برغم من أنه ليس بذاك الخطء وأنا أيضا وقعت فيه... مجرد نصيحه أترك بعض الأسرار ما بينك وبين الشريك ولا تنقب في أسرار الأخرين فالجهل أحيانا نعمة

    • زائر 120 | 1:53 ص

      عادي

      كل شي يعرف وكل شي اعرف ومافي سر كل شي علن الخبر اليوم بفلوس بكرة بلاش ليه نخش ما سوينا شي غلط او نعاب عليه مافي أشكال نقول كل شي لبعض وعادي الناس تعرف لان مافي شي يستحق يكون سر الا الحياة الخاصة بين الزوجين اما الباقي عادي وليش كل واحد يحط على نفسه عبء ثقيل وهم حفظ السر او لا ينكشف في ظرف معين لذلك ما نحب الاسرار

    • زائر 117 | 1:44 ص

      ما احلى العزوبية

      بلا هم وبلا وجع راس
      الحمدلله مستانس بحياتي الخاصة
      اخذت اعلى الشهادات
      واشتغلت اعلى المناصب
      والحين ادير شغلي بالتجارة
      ودايما سفر امريكا ودول اوربا وشرق اسيا
      لتحصل العلم والتجارة
      ومستانس حدي ولا يجي ع بالي الزواج ولا الارتباط
      والحمدلله ملتزم بأموري الدينية
      وصل عمري فوق ال 35
      ومستانس بالإنجازات اللي انجزتها
      واخلي اسراري عندي
      اهم شي اني احب اهلى واموووت عليهم
      وياما حصلت عروض زواج من بنات من الاقارب
      عن طريق الاهل ودايما اقول الله يسر امورهم

    • زائر 149 زائر 117 | 2:13 ص

      لي وصلت 60

      يا خوفي هذا الكلام يتغير اذا تقدم بك العمر. وتتندم على عمرك اللي فات لا زوجة ولا اولاد.

    • زائر 152 زائر 117 | 2:36 ص

      نقص عندك

      في فتيات وصلوا مراكز كبرى واسفار لتحصيل العلم ومضى بهم العمر وبقى الاحساس بنقص تكملة الدين الزوج والابناء

    • زائر 159 زائر 117 | 2:47 ص

      عليك بالعافيه

      انجازاتك ماكتملت بنص دينك او بولد يشيل اسمك و كل تجارتك بدون ولد و زوجه ماتكتمل.. الله يسهل لك و يغير فكرك

    • زائر 164 زائر 117 | 3:05 ص

      المال والبنون زينة الحياة الدنيا

      سنة الحياة الزواج والإنجاب .. مو كل زواج فاشل ولا يجيب الهم
      درست واشتغلت وسافرت ورحت وجيت ...
      أحلى إنجاز واكبره لما سمعت كلمة "ماما"

    • زائر 172 زائر 117 | 3:38 ص

      صدقت

      الرجال هم وعوار راس بعد فاحسن خلكم بعيد عنا واحنا بعيد عنكم

    • زائر 207 زائر 117 | 6:24 ص

      البلادي

      غيرك عنده ولد عمره عشر سنوات و انت تتكلم عن الثروة... شوف انت وضعك يا انك تتزوج متأخر أكثر من اللحين و اتجيب ولد يتيم او تقعد بدون زواج و إذا مت راح ينساك الدهر و ما عندك احد يدعي لك بالرحمة و ثروتك بتصير ميراث... روح تزوج و جيب اولاد باچر يترحمون عليك الناس و السبب أعمال اولادك الصالحة و إذا كبرت و شيبت ما عندك احد اشيلك

    • زائر 245 زائر 117 | 2:59 م

      نصيحة

      تدارك عمرك قبل ما يمضي الزمن وتلاقي نفسك وحيد
      الأهل والأولاد عزوة

    • زائر 111 | 1:28 ص

      لا مانع

      ما عندي مانع أعطيها أسراري، بس بلاوي قبل الزواج خلها على صوب.

    • زائر 121 زائر 111 | 1:54 ص

      لابد و لكن بحدود

      ابوح لزوجي بأغلب الأمور لأنه شريكي في الحياة و له مكانة عندي لا يمكن التغافل عنها و لكن ما يخص أهلي من سر يبقي طي الكتمان

    • زائر 109 | 1:27 ص

      غيرتني الايام

      كنت في بدايه الخطوبة ارتمي عنده لابوح له بعض ما في خاطري ولكن ليس كل شي وخصوصا الأمور العائلية مع أفراد أسرتي واعرف انه لا يمكن أن يكتم عرفت شخصيته أكثر وأكثر فهو يكتم أبسط الأشياء عني ولا يكتمها على أهله وأسرار أخرى لا يعلمها إلا ربعه ربع السوء والآن لا أسرار ولا اثق بكلامه بعد أن كشفت الاعيبه فهو مثل ناقوس مدينة كذب

    • زائر 108 | 1:24 ص

      لا

      انا صراحه كنت اقول لزوجتي كل شي
      بس الحين اتعلمت انه الزوجة يجب ان لا تعلم كلش عني
      لن حصلت مشاكل كثيره وقت يوم كنت ابوح اسراري لها
      والنسوان صراحه مايعتمد عليهم في شي

    • زائر 100 | 1:12 ص

      في حالتي الوضع معكوس تماما

      جربت أثق فيه وكل مرة كان يخذلني واكتشف أن اللي اقوله واوصيه لا يقول لأي أحد ينقال.. زوجي مشخااااال بمعنى الكلمة ..عكسي تماما. .عشان جذي بطلت اقول له أبسط الأمور وانبنى سد من عدم الثقة. .الشعور مؤلم جدا أن المفروض أقرب شخص يسمعك هو أبعد شخص عنك

    • زائر 99 | 1:09 ص

      محمد

      الشباب هني اغلبيتهم يقولك اكيد ما بنفضح روحنا بس من شافو ردود بنات كاتبين انهم يحبون وما بيعلمون ازواجهم نطو وقالو جيفه ما تقولون يعني تخافون على العلاقه بس ما تخافون ربكم!!
      انته الي خاف ربك خوك ههههه حلال عليك بس؟

    • زائر 98 | 1:07 ص

      اكبر غلط ان تبوح اسرارك الى امراة

      اكبر غلط ان تبوح اسرارك الى امرأة .............تعايرك وانت في قبرك وخصوصا ادا كان سر خطا انت ارتكبته في حياااتك ولا تقول كم عندك ومدخولك

    • زائر 96 | 12:59 ص

      السر لازم تربينا ع الإسرار منذ الصغر

      كل اسرار حت كم مره اتعشيت بتغدا لدرجه ويش الغدا سر وتالي يتفاجئون بسر الغدا...وحت لين بشتري شي سر يخلص ولايدرون عندنا عقده الإسرار نفس القبيله الا تحافظ ع سمعتها احنا عائله عريقه وتهتم بالإسرار لدرجه حت لين بنروح مشوار بسيط مثلاً البراده انقول مشوار مثلاً مريض انغبي سر مانحب احد يدري لو اكبر مرض انقول صخونه السر واجب الحفاظ عليه

    • زائر 95 | 12:59 ص

      عبير الورد

      بالنسبه للمراه فهي فعلا معروفه بكثرة الكلام ولكنها لاتبوح للطرف الثاني بسرها لانها تعرف بانه سيذلها ويعايرها به تحت اي خلاف يحدث بينهما وهذا واقع ومن الافصل لكل منهما ان يحتفظ باسراره لنفسه حتى يدوم الحب والموده بينهما وتستمر الحياه

    • زائر 92 | 12:52 ص

      غلط

      بنات واجد يخبرون ازواجهم بأسرار اهلها وصديقاتها وهذا اكبر غلط

    • زائر 90 | 12:51 ص

      حشى

      الزوجه ما ينقال لها شي
      حتى لو صغير بتروح تخبر أمها وبتفضحك

    • زائر 82 | 12:47 ص

      !!

      سر عن سر يختلف، مثلا علاقاتك مع أصدقائك لا يمكن البوح بكل يدور بينكم للزوجة، كذلك مثلا لو أن أحد البنات قد أعجبت بك وتحبك مثلاً ولا يتعدى ذلك، هنا لو أخبرت روجتك عن هذه البنت ستخلق لك مشاكل لا تنتهي وستثير فيها الغيرة وربما ترتكب جريمة في البنت وأقلها تشوه سمعتها، أما عن الامور المالية مثلا فذلك جائز

    • زائر 81 | 12:43 ص

      سر لايمكن كتمه وإخفاءه عن الزوجة !

      بعض النساء حتى العلاقة الزوجيه فوق السرير أصبحت قابلة للنشر عند صديقاتها وأهلها !

    • زائر 171 زائر 81 | 3:35 ص

      حتى بعض الرجال

      يقول لربعه كل شي!

    • زائر 179 زائر 81 | 4:01 ص

      للأسف

      والرجال بالمثل

    • زائر 80 | 12:39 ص

      قهر

      ياعالم ياناس شوفوا كلام أم محمود في تناقض امس كلامها يلاحقها زوجها ويموت فيها واليوم يطردها في الشارع 4 ساعات ابصم ليكم بأيادي العالم كامل مو صاحية مئه في المئه فيها خلل

    • زائر 182 زائر 80 | 4:06 ص

      الله المستعان

      اطلب لها الشفاء العاجل

    • زائر 79 | 12:33 ص

      الى الزائر 60

      نعم انتو البنات تتحولو الى بركان وحمم وبالاخص اذا ماسكين سر تلعنون ابو اسلاف الرجال فقعدي محلج وارتاحي مافي اسرار

    • زائر 84 زائر 79 | 12:49 ص

      خف علينا

      عدال يابو اسرار لاينط لك عرق

    • زائر 102 زائر 79 | 1:17 ص

      ي ناس

      هذه الصفحه أصبحت فتح اسرار البيوت وكلمن وضع سر بيته فيها وهذا خطأ فادح البيوت اسرار ولابد للزوج والزوجه بأن يثقو ببعضهم لان سوف يكونون أسره لابد ان تبنى بأساس قوي ومتين قائم ع الصدق والثقه بينهم
      وتسلمون احبائي

    • زائر 78 | 12:31 ص

      اصابع اليد موب سوى

      اصلا محد كاتم اسرار الا زوجي وما اسوي شي الا بشورة

    • زائر 74 | 12:28 ص

      هذي قوية

      ذاك اليوم كنت اثاوب وزوجتي تكلم بيتهم فقالت ليهم اني اثاوب فمابالك بالاسرار

    • زائر 83 زائر 74 | 12:47 ص

      بل بل

      عاد مولهالدرجه ياخووك يمكن موقصدها ومن باب مزاح قالتها ههههه

    • زائر 87 زائر 74 | 12:50 ص

      ههه

      اكثر تعليق ضحكني ههههههههه

    • زائر 71 | 12:24 ص

      جان مثل

      جان مثل اللي عندنا في الشغل بيتهم اسراره كله في العمل ....
      الرجل اكثر سرية للمنزل

    • زائر 67 | 12:15 ص

      عبير الوررد

      أغلب الرجال يشعرون أن المرأة تنتقدهم كثيرا ، لذا يخاف الرجل إذا كشف سره أو ما يجول في خاطره سوف تنتقده وتذله. عندما يكون في حالة البوح فهو يلتمس ويحتاج إلى الاعتراف والرجوع إليك. فإذا شعر بأنه سوف تحاسبينه أو ستتغير نظرتك له بعد الاعتراف، تأكدي أنه لن يتكلم وسيرفض البوح.

    • زائر 66 | 12:14 ص

      مجنون اللي يعطي سره لأحد

      اسراري لا افشيها لأحد لأن الدنيا علمتني ان حبيب اليوم قد يكون دو الغد

    • زائر 65 | 12:11 ص

      مالت على كل لرجال

      علو جبدنا هي سالفه يا الوسط تجيب القهر لويش تنثرون على الجرح ملح ما علي لا تقولون لنا اسراركم بطقاق بس لربعكم يا البايخين كل شي تخرونه الا في البيت كله يوصل اليهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم صرت اكره جنس الرجال اكراه حدهم

    • زائر 94 زائر 65 | 12:54 ص

      ليش

      ليش تعمين كل الرجال اذا عندش مشكلة مع زوجش احنا ما لينا خص تدخلينا بالموضوع والله قالوا بنات آخر الزمان انتين وحده منهم

    • زائر 119 زائر 65 | 1:50 ص

      كلكم مصل الشي اسمح لي

      ما في فرق بين زيد وعبيد يمكن واحد بالمئه الا غير ما صرنا بنات اخر زمن الا منكم ومن سواياتكم اسمح ليي

    • زائر 137 زائر 65 | 1:31 ص

      ملاك الروح

      اظن هالزمن مافي اسرار حتى على الجيران الله يخلي لسناب جات ماظل شي مايخلونه فيه حتى لون صروالها تحطه
      سوت لرجلها سبرايس حطته وين صار سبرايس وانتي نشرتيه للناس تسوي ليه ليلة رمنسيه اسناباتها يشاركونها مع زوجها لحظه بلحظه

    • زائر 63 | 12:07 ص

      ذكريات

      اكيد خصوصياتي ماخبرها له ولاهو يخبرني بخصوصياته كان يخبرني بعلاقاته قبل واعرف اشياء عنه بس حاليا ادري انه عنده اشياء يخشها حركاته وملامحه تكشف هالشي بس اني مطنشه لين اصيد عليه شي اذا حس انه انه مراقب بيحاسب بس لين خليته على راحته بيطلع المستخبي المهم نصيحه مني للزوجات والازواج مو كل شي ينقال ولا كل شي ينخش لازم تكون الامور وسط

    • زائر 59 | 11:58 م

      يخسي بعد اقول له شي

      كنت بداية حياتي اقول له كل شي
      بس ما اشوف الا امه تكلمني عن المواضيع الل ياقوها.. طلع الرجال مشخالة امة... ومنها انجب ولا اقول له اي شي
      امنت بالمقولة اللي تقول... كل سر جاوز الاثنين شاع...

    • زائر 64 زائر 59 | 12:07 ص

      عجبتني هالكلمه

      مشخال ا..،،،الله يساعدش خيو

    • زائر 68 زائر 59 | 12:22 ص

      بل بل بل

      اخس شي رجال هنمونه ولد أمه

    • زائر 58 | 11:55 م

      هذا شي غير مقصود

      الانسان يمر بعواطف فا عواطفه بعض الأوقات تتحكم

    • زائر 57 | 11:55 م

      وين التأمين

      ابسط شيئ كنت اسحب الراتب كامل واخليه فى الحجره..وتخبر خواتها وبنات اختها .. شوفو هذه معاشه يخليه أهنيه ..
      كنت اخليه اقول يمكن تحتاج الى شيئ الا عندها
      لأنى كنت اتأخر فى الشغل وأرجع تعبان
      ضيعت الخير اللى فى ايدها تميت استحمل اوفر كل شيئ بنفسى ..
      وعاد من زينه من راتب خمسة انواط أبو عشرين
      والحمدلله على كل حال

    • زائر 73 زائر 57 | 12:27 ص

      الحمدلله

      الله يعينك ويفتح ابواب الرزق قدامك من اوسع ابوابه ان شاء الله وع الجميع يارازق ياكريم

    • زائر 93 زائر 57 | 12:53 ص

      هنيأ لك

      على هالقلب الحنون والصابر والله يوسع في رزقك ويهدي زوجتك وتصير كاتمه اسرارك واكيد بالتفاهم مايصير الا الخير

    • زائر 56 | 11:54 م

      مو كل شي

      لانه اذا قلت ليها بيني وبينش هي تفهمها بيني وبين العالم الحالة كسيفة

    • زائر 51 | 11:46 م

      ههههههههه

      ما في أمل

    • زائر 50 | 11:43 م

      لبيوت اسرار ..

      انا وزوجتى نعرف اسرار بعض
      وكنت محاسب لأى مشكله قد تحدث
      والحمدلله لم تحدث اى مشكله الا وهيه
      تخبر امها وخواتها ..لمحو اليه وتجاهلتهم
      والحين تحلم تسمع منى سر او كلمه خاصه
      احترمها واشاركها فى أشغال البيت واتغزل فيها
      الا السر .. وسرى محفوظ عندى وحدى

    • زائر 49 | 11:43 م

      إذا الزوجه تحب شخص ثاني ؟؟

      معقوله تخبره !! طبيعي تحتفظ بالسر وتموت ف اليوم الف مره ولا تهدم بيتها

    • زائر 75 زائر 49 | 12:28 ص

      ويش هالعقلية

      ماتهدم بيتها بس تخونه وتغضب ربها !! ماتحبه ماتاكل من خيره وتقعد وياه تطلق وخل اله تحبه ياخدها هذا اذا اخدها عاد هههه

    • زائر 89 زائر 49 | 12:51 ص

      كنت اقول مثل ما تقول

      الين وقع الفاس في الراس وصرت بين نارين

    • زائر 97 زائر 49 | 1:01 ص

      حبتش القرادة

      شلون تحبين شخص ثاني يعني واللي وياج سامان ديقة يعني يبا تطلقي منه وروحي حق اللي تحبينه هذا اذا اخذج لانج خنتين زوجش فهذا شلون بياخذش وانتي خاينة اقول لج ضبطي وصيري عاقلة ولا تروحين للحرام والدنيا كلها يومين

    • زائر 134 زائر 49 | 1:26 ص

      اهم شي الصراحه

      انا من قبل لا يعقد علي قلت له اني عرفت واحد وحصل خلاف بينا عشان ابتدي حياتي في الطريق السليم والحمدلله الثقة موجوده وماهتزت لانه بالمثل صارحني انه كان يعرف وحده
      ماعندي اسرار في حياتي قلبي مطمن

    • زائر 157 زائر 49 | 2:43 ص

      سليمة اتجب هالنسوا

      مرة اتحب وتعشق على زوجها طاح حظها سودت الوجه

    • زائر 160 زائر 49 | 2:49 ص

      الصراحة راحة !

      ما دمتي لا تودّين هدم بيتك كما تقولين ، ف الافضل هو المحافظة على هذا البيت بكل وفاء و إخلاص ، دوما و ابدا العلاقة الخارجية تكون نهايتها قاسية و سيئة ، ان تحبين شخص و انتِ متزوجة فهذا يعني انگ تخونين نفسگِ قبل ان تخوني شريكگِ و هذا امر مرهق نفسيآً ، ان گنتي لا تشعرين بالسعادة معه ، ف البوح افضل و الانفصال حل مشروع ، و إلا فالحياة لديگ ستگون كئيبة و النهاية ستكون غير محمودة العواقب! الله عزوجل يستر على الإنسان و يعطيه الكثير من الفرص لكي يتراجع و يتوب ، و لكن الخطآ خطآ مهما كانت المبررآت !

    • زائر 218 زائر 49 | 6:59 ص

      شكرا للناصحين

      محد يتمنى الحرام ومحد يكره الستر لكن هذا الا صار والزواج من الحبيب اصعب من الوصول للقمر لاعتبارات كثيره وإن شاء الله قريبا انتصر على الشيطان

    • زائر 47 | 11:42 م

      الصابره

      صباح الخير عليكم جميعا ..شكرا للوسط على ها طرح ها المواضيع ..حسب خبرتي بالحياة الزوج آخر واحد اقول له أسراري ولا هو يقول لي دائما اسمع أخباره من الربع وطبعا انا كتومه ما اتكلم إلا على شيء يخص المدارس الاولاد وباقي كله خصوصياتي مو أبوح له بأسرار ي وأول هوشه يعايرني ..الرجل غدار وهذا طبعه

    • زائر 69 زائر 47 | 12:23 ص

      بالضبط

      كلامش عدل خيو

    • زائر 186 زائر 47 | 4:20 ص

      ضربني وبكى وسبقني واشتكى !!!!

      أول مره اسمع ان الرجل غدار !!!
      المعروف أن الرجل كتوم ويحفظ الاسرار والمرأه تحت أي منعطف وأزمه تصبح وكالة أنباء رويرترز

    • زائر 44 | 11:35 م

      شريك عمري

      زوجي اقوله كل شي وهو الوحيد اللي ابوح له اللي بخاطري طبعاً في الوقت المناسب مو يكون تعبان واقوله عن اشياء مضايقتني مثلاً
      وبالمثل زوجي يبوح لي بأشياء وتكون بس بيننا
      وأوقات يكتم عني أمور يقول ان ماله داعي أعرف

    • زائر 42 | 11:30 م

      معاناة

      كنت أتمنى أشارك شريك حياتي كل أسراري وكل شي أحب التحدث عنه ،،، ولكن للأسف لا يفهم ولا يستوعب اللي أقوله وأكثر مِن جذي ردوده تقهرك ،، وبعد مده كنت اشوفه بطريقه غير مباشره يذكر الي قلت له امام اي احد وينتهز بعض المواضيع لاحراجي بها ،،،

    • زائر 40 | 11:30 م

      لاتعطي المرأة اسرارك

      المرأة عاطفية وبسرعة فائقه تتحول الى وحش كاسر وسرعان ما تقذف بكل مالديها من حمم بركانية تفجر بها الحجر الصماء وليس لها أمان لهذا عاملها بحسن ورأف بها لكي لاتكون افعى سامة

    • زائر 60 زائر 40 | 12:02 ص

      خووش

      ههه قال لاتعطي المره اسرارك بتصير بركان وبتنفجر بعد!! طبعا وشي اكيد ويمكن تقتلك لاتستبعد من اسراركم المتروووسه بسواد الوجه ماتامن اتخبرها

    • زائر 38 | 11:17 م

      لا اكيد

      ما اشوف روحي الا قايلة حق زوجي ان عندي علاقة مع حسنو، ما في تفاهم سيدا طلاق، حتى لو علاقة صداقة وحب أخوي
      ههههه قلت لك بكتب وكتبت

    • زائر 53 زائر 38 | 11:49 م

      وتضحكين بعد

      صج الى اختشو ماتو عيب عليج تخونينه اكيد مابتقولين لان مافي شي اسمه صداقه وحب اخوي هي تسميات تقصون على روحكم فيها للوقوع ف المحرمات وهذا الى وياج يرضه مرته تسوى نفسج !!!

    • زائر 70 زائر 38 | 12:24 ص

      مسكينه

      وزوجش مسكين مغفل يوكل وحده توكل غيره اعوذ بالله

    • زائر 101 زائر 38 | 1:14 ص

      صدق مصيبة

      ما في شي اسمه علاقة صداقة أو أخوية
      هذا اجنبي وحتى لو من اقرباءش

    • زائر 155 زائر 38 | 2:42 ص

      !

      جنون و قلة عقل '!

    • زائر 37 | 11:03 م

      ما تتأمن

      لو سر يظرها بعد تقوله

    • زائر 36 | 11:03 م

      مما علمتنا الحياة

      عدم البوح بكل شي فالزوج او الزوجة ممكن يضعون ذلك في القائمة السوداء وربما تكون شماعة عند الخلاف وقد يولد الشك البوح بالأسرار لان الانسان غير معصوم والشريك يظن انه يجب ان يكون شريكه معصوم.

    • زائر 35 | 11:02 م

      سرك في حفره

      ماليهم امان النسون.. اللي مو مصدق يجرب بس يقول اليها هاكو بنت الجيران حامل ..امها تروح المسجد طابور يباركون حقه .. شعب يحب الاگافه

    • زائر 34 | 10:59 م

      المره

      عطه سر وتصير لك شركة أعلانات

    • زائر 33 | 10:58 م

      اقول السر

      ما اتحمل اقول السر وزيده بهارت

    • زائر 32 | 10:57 م

      الأسرار

      نتشارك بالامور الواجب الشراكة فيها بكل احترام والجيل الحالي المنفتح يخلق من كلمة مشكلة فلا بد من التعقل للابتعاد عن المشاكل وأكثر مشكلة لدى النساء تعدد الزوجات هذي لا تسولفون فيها بس سووها باحترام الطرفين والعدل بينهم

    • زائر 31 | 10:57 م

      موتهم في العگره

      نسون يحبون يسمون خصوصية الخاصة

    • زائر 30 | 10:57 م

      زوجه عارفه بالوضع

      اااه منكم يا معشر الرجال، كتووومين على اسراركم للزوجه، لكن ربعكم عندهم الاخبار بالتفصيل ووتفاخرون بعد ببطولاتكم ، لكن من تدخلون البيت الوجه مكفهر وتلفون مايفارق ايدكم ، لكن المراه بطبيعتها تعرفكم عدل وما تمر عليها هالتصرفات ، مكشوووفين ، لكن سااكتين احتراما للبيت.

    • زائر 55 زائر 30 | 11:50 م

      جرحش من جرحي

      هالمخلووق ابدا لاتترجين منه شي وفعلا اسرارهم عند ربعهم والزوجه خلها ع جنب عارفه بالوضع وبتصرفاته وحتى بعض اسراره الي ماتنقال اصلا بس ساكته ومفوض امري لربي مايعرفون انه الزوجه جعلها الله سكن لهم من جميع النواحي بس قرادت حظهم بجي يوم وهالصاحب بذله بسره بس شنقول

    • زائر 62 زائر 30 | 12:06 ص

      جبتينها على الجرح

      وهذا الي صاير أسرارنا كلها الى اصدقائهم ما يفهمون ان البيوت اسرار الأسرار بس يخفونها عن الزوجه بصراحه فقدنا ثقتنا بكل الرجال صرنا نشوفهم مو شي

    • زائر 104 زائر 30 | 1:21 ص

      متضامنه معكن يازوجات

      الصمت هو سيد الموقف لما يدخل البيت ، لكن التلفون باليد مع ربعهم الضحكه شااقه البوز، وعندما يتلاقون يصيرون وكالات انباء ما يخلون شي ، ويسون روحهم اذكياء يتكلنون بالشفرات ، لكن على من يااحظي .

    • زائر 125 زائر 30 | 1:11 ص

      سلطة حكومة له هذي

      كلشي تبون تعرفونه فص فص مي حاله دي

    • زائر 126 زائر 30 | 1:12 ص

      الرجال اصلا يرتفع عن المشاكل

      لما ما يخبركم بكل صغيره

    • زائر 127 زائر 30 | 1:14 ص

      نصيحه لكل زوجه

      لا تسالين زوجك وين انت ووين رايح وويش قاعد تسوي
      لانها اسئله تنرفزه

    • زائر 161 زائر 30 | 2:51 ص

      زوجه مفروسه

      ...ده ما ينفعش معاه الا خبطه على راسه غشان يوتعي وما يفكرش يكتم عن ام عياله ، رجاله ما بتجيش الا بالعيون الحمرا ،

    • زائر 29 | 10:56 م

      سرك في بير

      واخرتها في مشخال

    • زائر 28 | 10:55 م

      لسانه

      لسانه يعورها لو جود سر

    • زائر 27 | 10:55 م

      تفهم بالمكلوب

      ماتخلي احد ما تقول اليه

    • زائر 26 | 10:54 م

      بخوره

      اسرع من الوات ساب

    • زائر 25 | 10:54 م

      ماتقدر جود لسانه

      تقول حق فلانه السر وتقول عاد لا تقولين حق احد اني قالت بس حقش وهي قاليه حق عشر قبلها

    • زائر 24 | 10:52 م

      مافيه أمل

      يعوره بطنها ماتكول حق احد

    • زائر 23 | 10:51 م

      المره

      سرك في بير .. وهي مشخال وش كبره ماتقدر تجود كلمة

    • زائر 22 | 10:50 م

      يعتمد

      يعتمد على السر و نوعيته
      بس ما يصير كل شي ينقال لشريك الحياة

    • زائر 21 | 10:50 م

      البيوت اسرار

      امور الزوج الخاصه وامور عائلته يحتفظ فيها وبلاش وجع راس معاهاا،تبقى بعض الخصوصيه للزوج

    • زائر 20 | 10:49 م

      ليس كل مايعرف يقال

      بعض الأسرار اخبره بها وبعض الأسرار يستحيل ان اخبره بها وبعض الأسرار لاتعطى للشريك الا بعد وقت طويل ع حسب الظرف والمناسبة التي تتطلب البوح!
      بالعامية
      الرجال مايتآمن ع كل سر ترى رجال واجد يعيبون المراة بأسرارها ، مو لأنها مو عدلة او مو زينة لا بس يحبون يتصيدون ويقهرونها وقت غضبهم او جنونهم.

    • زائر 19 | 10:48 م

      البوح بالاسرار يؤدي الى الطلاق ... ام محمود

      بشكل عام البوح بالاسرار و بعلاقات الحب و ال..... السابقة يؤدي الى الطلاق و الصدمة العاطفية و يعتمد على نوع السر و على شخصية الزوج و تربيته

    • زائر 86 زائر 19 | 12:49 ص

      دامش تدرين استحي

      خلي اسرار بيتش ليش وترى اشكالش اللي 24 ساعه تتذمر معرفين
      حلي مشاكلش الله يهديش مو تجين تكتبين هالكلام والناس تقرا وتتحنن عليش بكلمه او تقول عنش مو صاحيه عيب عليش والله .

    • زائر 18 | 10:48 م

      اكيد في أسرار

      انا من الناس اللي اعتبر نفسي صريحة مع شريك حياتي بس في أسرار لازم تكون مخفية عنه حفاظا على مشاعره أو أي سبب ثاني.
      مو كل شي ينقال لشريك الحياة و في بعض الأحيان تكون الزوجة مقربة للطرف ثاني للبوح بالأسرار مثل اخت ام او صديقة.. و يمكن الزوج في بعض الأحيان آخر من يعلم عن السر

    • زائر 17 | 10:46 م

      لا و لا مره تكلمنا عن الاسرار ولا في الاشياء العادية.... ام محمود

      هناك غموض كبير في حياتنا لان من ايام الخطوبة الى الان لم نتكلم في اي شيء من الخصوصيات هو لا يعلم عني اي شيء ولا انا وهذا مريح جدا ولكن البعض لا يقبل به
      بعض القراء يلوموني على كتابة الاشياء الخاصة و انا اشوفها مهمة لان حياتي لم تكن عادية كان زوجي متوحش جدا في السنوات الاولى يضربي ضرب مبرح يطردني من البيت اظل هاءمة في الطريق لمده 4 ساعات الى المساء مع طفلتي الصغيرة
      هذا العنف هو الذي منع الحوار بيننا والحياة الطبيعية كالازواج الى الأبد تحملت الكثير و كانوا الخادمات يتعجبون من صبري على القسوة

    • زائر 39 زائر 17 | 11:27 م

      تحتاجين علاج نفسي

      انتين الضاهر عندك هلوسه وتحتاجين تزورين عياده قرب دوار اشارات السلمانيه ، قبل يومين تقولين زوجك يلاحقك في البيت من الدرج للمطبخ ! وماتلبسين الجينز والتنوره الضيقه قدامه لانه يصير نفس المجنون عليك !! والحين اشوف كلامك متغير ؟؟ الضاهر مو حاصل لك زوج او قاعده تعطينا من لزرق ! ويش قال ! قال ايلاحقني من مكان لي مكان .

    • زائر 46 زائر 17 | 11:40 م

      اختي ام محمود

      كنت من المعجبات بأسلوبش و ردش لا تخليني اغير رايي خصوصيات الخصوصيات لا تنشر على الملأ مو معقوله بعد كل التصريحات ما في 2 او 3 من القراء ما يعرفونش والله يستر عليش وعلينا

    • زائر 48 زائر 17 | 11:42 م

      الى زاءر 39 ..... ام محمود

      اتكلم عن سنوات الزواج الاولى الصعبة والضرب والترفس استمر الى سنوات قريبة من الان احدى الخادمات قالت لي Madam if i were you i will divorce i can not stay with crazy husband و لكن هذا متزامن مع حبه لي وابداء الحب و الاعجاب والشوق و هذا الغريب في شخصيته حتى كنت اعتقد انه عنده انفصام في الشخصية كيف يضرب و بعد 5 دقائق يقول انه يحبني .. موضوع الاسرار شائك جدا يعني مكهرب

    • زائر 52 زائر 17 | 11:46 م

      ام محمود !!!

      لا تردون عليها تكتب أشياء جدي جان تهدون الموضوع و تنشغلون وياها

    • زائر 54 زائر 17 | 11:49 م

      الحمدلله

      الأسرار الخاصة فيي ما أقولها لأحد إلا زوجي وادري انه لو ويش ما بطلع سري وما أثق بأي أحد غيره

    • زائر 88 زائر 17 | 12:50 ص

      شرايج ام محمود

      عندي لج حل خليه يولي عنش وانا بتزوجش وبسنعش عدل وبدون ضرب ولا خرابيط انا اشوف انتين اللي عندش انفصام بالشخصية كل يوم قصة ورواية مختلفة جدا وتبين القراء يحبونش وانتين تلعبين بعقولهم بقصصش اللي حتى بالافلام ما تصير وانا اتوقعش مو متزوجة

    • زائر 115 زائر 17 | 1:39 ص

      ملاك الروح

      شخصيتش ازدواجيه بين انش تظهرين عنف زوجش وعدم اهتمامه وبين انش عايشه انه يموت فيش
      طلبي له الهداية وكل ماتكلمتي عن زوجش بكون داخلش شخص غير جيد ولكن اظهري محاسنه ولاتظهري سيئاته عشان يظل داخلش شعور جيد ناحيته وكل بداية زواج يحمل خلافات لان تجربه جديده
      اجعلي من نفسش شخصية تظهر افضل ماعندها
      وهنا عشان نقاشات عامه وليش اشيائش الشخصية وطلعين فضايح وتشهرين بزوجش ولازم احد يعرفش من القراء

    • زائر 132 زائر 17 | 1:24 ص

      حبيبتي ام محمود

      بسش هرار
      لاعت جبدنا من قصصش ومغامراتش ويا رجلش
      تطلقي وفكينا وافتكي واذا على الزواج هكو واحد تبرع بيتزوجش

    • زائر 133 زائر 17 | 1:24 ص

      أنا لدي إحساس

      منذ فترة ليست بالقصيرة مشابه تماما لما قاله الزائر رقم ( 88 )، وهو أنها غير متزوجة إن كانت بالفعل إمرأة، وشعوري تجاهها أنها مهووسة ولديها تهيئات نفسية وهلوسات مرضية، تجعلها تتقمص شخصيات ليس لها في الواقع وجود ، كما لاحظت عليها أنها من المستحيل أن تمسك نفسها عن التعليق على المواضيع والأخبار والقضايا المتعلقة بالجنس وخصوصا قضايا الإغتصاب، وهذه ربما تكون لها علاقة بالسبب لملاحظاتي الواردة بأعلاه والله أعلم .

    • زائر 139 زائر 17 | 1:34 ص

      ام محمود

      انتي الي كنتين تتناقشين ويانه في القسم الدولي بجريدة الوسط قبل خمس سنوات ؟ اتمنى تكونين انتي لان كانت النقاشات جد رائعة
      ارجوا من الوسط قبول ردي وشكرا على تفهمكم

    • زائر 154 زائر 17 | 2:40 ص

      اتفق معگم '!

      عزيزتي ؛
      ردودگِ تنّم عن تنافي و تناقض شاسع جدآ ، في كل يوم ردگ يختلف عن سابقه محآوِلةً إثارة الجدل في بعض الأحيان ! تردين على المواضيع بشكل شخصي و تحگين تجاربگ الشخصية و لكن بشكل ازدواجي و غريب ! مرات تكونين مٌدرّسة ، و تسكنين في فيلا فخمة و سيارات و خدم و زوج يشتري الغالي و النفيس ، و مرات زوج غير مبالي و غير مسؤول و اليوم تقولين بآنه كان يضربگِ ! لا تنامان سويآً و كل واحد له حياته الخاصة به و لكن علاقتگما ممتازة ، كيف يجتمع كل هذا إذن ؟!
      آعيدي النظر في أمرگِ ولا داعي لمزيد من التضليل !

    • زائر 176 زائر 17 | 3:56 ص

      في واحد فاضي يكتب كذا مره ويرد على ام محمود

      اولا هي ما قالت ليكم قصه حياتها بالتفصيل ،، كل مره تعلق على المواضيع وتحط موقف من حياتها
      ثانيا انتون ما تدرون بحياة الناس عشان تحكمون اي في ناس عايشه كانها قصص افلام مو بس الغني حتى الفقير بس ما حد طق مره باب الفقير وشاف قصصه عشان جدي انتون تشوفون انها وحده غنيه وانها تهلوس وكل مره تناقض

    • زائر 177 زائر 17 | 3:56 ص

      عزيزتي ام محمود

      عزيزتي ام محمد انا مو قديمه لكن نفس الجماعه الي تعرفش بس صدق صدق من شهر تقريبا وانا ادخل الموضوع بس عشان اقرى ردودج ورد القراء عليش وهذي اول مرة ارد عليش صراحه
      عزيزتي انتي تاكلين التمر وغيرش يعد الطعام ،،، الناس ماعندها هم غير مراقبه حياة غيرها
      انتبهي لنفسش واتمنى انش تقبلين عرض الزائر الي فوقي اكو متقدم ليش الله ايسر لكم

    • زائر 185 زائر 17 | 4:14 ص

      عبير الوررد الى زائر 139

      تذكرتها ع مااعتقد هي ام محمود لانه نفس الاسلوب تقريبا وكنا نتناقش ف عمود الدوليه مثل ماقلت وكانت مشاركاتي قليله ولكن كنت من المتابعين "" واذا انتي هي فعلا ام محمود نرجوا منك الرد

    • زائر 190 زائر 17 | 4:37 ص

      اصلا منتين مرة

      ام محمود صبي ... لاعب بحسبتكم، بس يبي يلفت الانتباه وممارسة هوايته المريضة في تأليف القصص والأكاذيب، اعرف ناس واجد شكلاته بس هذي سوالفهم تسلية وتضييع وقت لا أقل ولا أكثر

    • زائر 223 زائر 17 | 7:35 ص

      الى القراء .... ام محمود

      كل ما كتبته عن حياتي هو ربع ما عانيته يعني عانيت الكثير و لا توجد امرأة تتحمل مثلي و لكني صبرت لسنوات و الله عوضني خير ان زوجي تغير لا ليست خيالات جميع ما كتبته من الواقع فلماذا تحليلاتكم مريضة و بها شكوك و ظنون ... لست مريضة نفسيا بل انا قادرة على علاج نفسي و نجحت في الوصول للقمة بسبب ايماني القوي

    • زائر 228 زائر 17 | 9:32 ص

      والله اضحكون

      زمن امهاتنا وفي هالزمن بعد في رجال واجد يضربون زوجاتهم ضرب مبرح لكن تشوفه في نفس اليوم ما كانه مسوي شي ويعطيها كلام حلو
      ليش يعني مستغربين من قصه ام محمود

    • زائر 16 | 10:44 م

      ابوالهواشم

      عموما السر عند النساء مايتأمن مثل الماء في مشخال

    • زائر 112 زائر 16 | 1:30 ص

      سرك لنفسك

      سرك لنفسك ان طلعته فضحك ... لزوجتي لا بس ربعي ماعندي مشكله

    • زائر 15 | 10:44 م

      يعتمد

      يعتمد على نوعية السر الموجود بداخلك مثلا
      اذا انت متزوج عليها بتقول ليها هالسر
      مجنون انا اقول ليها

    • زائر 215 زائر 15 | 6:55 ص

      الزواج الثاني

      الزواج الثاني مو سر
      يجب الاشهار
      اسمه زواج عاد اول لو ثاني لو عاشر

    • زائر 14 | 10:40 م

      هو صديقي

      نعم ابوح له بكل شي لانه صديقي وزوجي وكل شي في حياتي

    • زائر 103 زائر 14 | 1:20 ص

      جدد يمكن

      شكلكم جدد لان

    • زائر 174 زائر 14 | 3:55 ص

      سهل الكلام الحين

      هذا الكلام نبي نسمعه بعد سنتين أو ثلاث ، مو الحين ، توكم في أول الطريق وفي العسل ، لين وصلت العيال وزادت القروض والديون بعدين تحجي وقولي صديقي .

    • زائر 224 زائر 14 | 7:37 ص

      ليش

      قد تكون نجاح الحياة الزوجية بأن يكون الزوج والزوجة مثل الأصدقاء.
      فليش البعض يائس من هذا الشيء ويبى ييأس غيره؟
      في العادة اذا كان الزوج والزوجة مؤمنان، فتسود المحبة والمودة بينهم. لأنهم يعرفون حقوقهم وواجباتهم الشرعية.
      فمثلا، ليس من واجب الزوجة أن تكوي الملابس ولا تطبخ ولا تنظف ولا حتى ترضع. وإنما هي متفضلة على الزوج بمثل هذه الأعمال. وأيضا ليس من واجب الزوج بأن يسفر الزوجة أو يطلعها أو أو. وإنما هو متفضل عليها.
      فإذا عرف الإثنان ذلك، هنا بتتغير النظرة لكل واحد منهم.
      فمعرفة الحقوق أمر مهم

    • زائر 13 | 10:40 م

      لا تأمن للمرأة

      مجنون أنت إذا أمنت للمرأة ؟ تعطيها أسرارك عشان يوم ثاني كل الأخبار عند الجيران . لا خلها على عماها أحسن لك ولغيرك.

    • زائر 113 زائر 13 | 1:32 ص

      ملاك الروح

      اصابعك ماهي سوى وهم في رجال مايجودون سر الا اهالي الفريق كلها تدري وخصوصا اذا خبر شرف بنت تلاقيهم رويتر بخوره سطوح
      ويعتمد على البيئة الي عاشت او عاش فيها اذا اهل البيت كتومين ماراح يصيرون نفسهم وهي واقع

    • زائر 12 | 10:35 م

      انا

      أغلب الناس تبوح باسراراها لبعضها.. سوى في نفس الوقت أو بعد فترة..
      بس مو كل سر يطلع و خصوصا حق شريك الحياة..
      الخوف من ردة فعل شريك الحياة اهو السبب في وجود سر مخفي عنه أو عنها

    • زائر 11 | 10:33 م

      الصراحه لا

      جربت و أخبرت زوجتي بسر قديم و بعد شهر جميع أهالي المنطقة لديهم الخبر
      و لا يستفسرون مني اذا كان الخبر صحيح او لا
      زوجتي طلعت وكالة رويتر و أنا ما ادري

    • زائر 45 زائر 11 | 11:36 م

      بل

      الله يساعدك اتخييل شكلك بس خخخخ

    • زائر 61 زائر 11 | 12:04 ص

      يالطيف

      هههههه خوش عجل اللله يعينك ياخوي

    • زائر 106 زائر 11 | 1:23 ص

      غلطتك

      من الاقوال المشهورة : اذا أردت نشر اي خبر بسرعة اخبر زوجتك و تأكد لها بان ذلك سر. لماذا لم تقرأ حتي تعلم؟

    • زائر 128 زائر 11 | 1:17 ص

      صدق او لا تصدق

      زوجي وكالة رويتر،وحتى في السفر اذا احد سألني سؤال،الثانية اتقول هذه ماإتجاوب اسألو زوجها،رغم إني حدي اجتماعية مع الناس.رغم إني أدري أن المرأة هي الملقبة ببخور السوق وليس الرجل،لكن الحظ

    • زائر 10 | 10:31 م

      عكراوي

      على حسب الزوجة اذا هيه مشخال اكيد ما بتامها

    • زائر 9 | 10:22 م

      ام صلوح

      علي حسب .. لان في امور تنقال .. وفي امور ما تنقال ..
      والله يحفظ علاقتنا الزوجية ويخلي عيالنا.

    • زائر 8 | 10:17 م

      كل حتة

      مااحط خيط بابره الااول بشورة

    • زائر 72 زائر 8 | 12:26 ص

      قالو لك اسرار مو مشاوره

      النسوان اسرع ناس في الفضايح

    • زائر 7 | 10:16 م

      لييش ابوح علشان يذلني

      الزوج له حقوق معينه مو من ضمنها كشف الاسرار خصوصا ماقبل الزواج

    • زائر 76 زائر 7 | 12:29 ص

      احم

      عليش بالعافيه

    • زائر 77 زائر 7 | 12:31 ص

      ويش اسراره

      ويش الأسرار يعني .. ما قبل الزواج ... غريب كلامش.... انا أقول خل زوجش يحذر منش عجل ويتأكد من وضعه السريري

    • زائر 85 زائر 7 | 12:49 ص

      مع احترامي للمعلقين

      لكن فعلا كل تجارب الناس او اغلبها تأكد ان الاسرار ما تنقال للزوج او العكس طبعا وخصوصا امور ماقبل الزواج

    • زائر 105 زائر 7 | 1:22 ص

      قالوها قبلك

      الريوس للحبيب قبل الزواج وبعده قدام وريوس
      والزوج لك الله يسحب تسحب

    • زائر 166 زائر 7 | 3:19 ص

      زائر 105

      احترم تحترم

    • زائر 6 | 10:11 م

      ضروري

      في العالم العربي والإسلامي لابد من ذلك.

    • زائر 5 | 10:08 م

      غلى حسب

      لاتكن كابوالهول ع صامت ومفي اي تصريح عام ، ولا تصير مشخال وتعلم الزوجه بكل شي خاص، وبعدها ما ينفع الندم يا رجل.

    • زائر 4 | 10:08 م

      الناس اذلاء اسرارهم

      من باح بسرة لصاحبة اصبح ذليلا له
      السر لايبقى سر اذا خرج من شفتا بنى آدم
      كل ما يخرج من شفتاء بني آدم ملاء الحول كله

    • زائر 163 زائر 4 | 3:04 ص

      احسنت

      فيلسوف زمانك بارك الله بعلمك

    • زائر 3 | 10:04 م

      ليس كل ما يعرف يقال

      على حسب الموضوع ودرجة خصوصيته هناك امور تنجنب الخوض فيهاا مراعاة للطرف الاخر ،وهناك بعض الامور تخبر عنها وتناقشها معه

    • زائر 2 | 9:58 م

      عن تجربه

      النساء بشكل عام مايجودون لسانهم
      كل وحدة تقول الى الثانية بيني وينش الين مايوصل الجرايد

    • زائر 43 زائر 2 | 11:35 م

      المثل يقول

      من عجز عن حفظ سره ف غيره أعجز !!

    • زائر 212 زائر 2 | 6:31 ص

      والازواج اللي خانوا زوجاتهم ساترين عليهم

      اغلب لرجال لعيونهم زايغه وطايحين مغازل نسوانهم ساتره عليهم وحافضين اسراره ما خبروا عليهم
      وغيرهم بعد عدهم خيانات بعد ماحد علم عليهم وهده اكبر سر

    • زائر 1 | 9:45 م

      لا بالتأكيد

      النساء هم قناة سي ان ان..فلا يجب الاعتماد عليهم في الاسرار...وشكرا

    • زائر 41 زائر 1 | 11:30 م

      اصابع اليد مو سوا

      بالنسبه ليي اسرار كثيره عندي ومحافظه عليها رغم ثقل الامانة

    • زائر 114 زائر 1 | 1:34 ص

      صباح الخير

      يعتمد على الشخص. الي عندي مو قد المسؤلية مثلا في اكثر من موقف ياخذ نقطة علي، فلا اؤتمن الشخص على أسراري.

    • زائر 118 زائر 1 | 1:46 ص

      اسمعوني يا قراء الوسط .... ام محمود

      الوسط فتحت مواضيع( شارك برأيك )سابقا والان (كلام الناس ) لمناقشة القضايا الاجتماعية بأسلوب راقي متحضر ولايجاد حل للمشاكل بين الازواج مثلا عن طريق النقاش الايجابي و مشكلة بعض القراء انهم اما غير متعلمين او غير مثقفين فوضويين بس يدخل يعلق على المشكلة او تعليقي باسلوب كله قلة ادب و خسة و نذالة هذا النوع من الأشخاص لا اريده ان يعلق على تعليقاتي ثانيا انا من النوع الانطواءي لا ادري بالناس ولا لي علاقة بهم ليكفوني شرهم ثالثا زواجي لم يكن طبيعي لان زوجي شخصيته وسلوكه عنيف الآن تغير كثيرا

    • زائر 140 زائر 1 | 1:35 ص

      !!

      أم محمود لك الحرية في التعبير عن رأيك بكل حرية دون ذون ذكر اسمك في التعليق، لأن البعض يحب التلصق والتعليق بالخفاء يجنبك تعليقات المتطفلين

    • زائر 156 زائر 1 | 2:43 ص

      صحيح

      لو اتسوي طيط يوم الثاني يخلونك في اليوتيوب صوط وصورة.

    • زائر 173 زائر 1 | 3:49 ص

      نقاش

      فلتيها يا ام محمود نقاش عام وليش طرح حياتك الشخصية من ضرب زوجك والى آخره واذا انتي انطوائيه يعني تبين تنفسين عن الكبت الي بداخلش عن حياتش من خلال التعليقات مايجوز مايجوز تتكلمين على زوجش تغتابينه من ظهر قلب

    • زائر 188 زائر 1 | 4:28 ص

      ام محمود

      بالنسبة إلى شخصية انطوائية ودائما تبتعدين عن الناس اتقاءاً لشرورهم، ما تلاحظين انش في تعليقاتش تجذبين الآخرين بتعليقات جريئة وفيها تفاصيل شخصية لحياتش الخاصة، اصلا غالبية التعليقات باسماء مجهولة، ليش تعرفين عن نفسش وحياتش، عموماً الله يسهل لش وتحلين مشاكلش ....

    • زائر 211 زائر 1 | 6:29 ص

      ماعندي غيره

      المشاركة بالرأي لا تعني نشر تفاصيل خيالية او قصص شخصية للمعلقين..التفتي لروحش مافي دخان بلا نار لو ما تعليقاتش تثير الريبة محد علق عليهم ولا كلمش

    • زائر 217 زائر 1 | 6:59 ص

      تناقض

      خلينا العلم اليج علشان تقصين علينا ولا رحنا مدارس ولا جامعات بس انتين المتعلمة والمثقفة وثانيا لا تحجين عن ...

    • زائر 227 زائر 1 | 9:17 ص

      في هذه الازمان لا ثقة لا من الاقرباء و لا الزوج و لا الناس العاديين لانه زمن الوحوش ....... ام محمود

      التعليقات من القراء لثلاثة أيام متتالية أثبتت للناس جميعا نفوسهم المريضة و الحاقدة و كل واحد كتب تحليل يعكس نفسيته هو و ليس ما كتبته أنا يعني اذا تذهب الى الطبيب سيشخص المرض بشكل صحيح و يعطيك الدواء اما هنا القراء زادوا فوق السقم سقما و فوق الجرح جرحا في موضوع الاسرار ليس فقط الزوج يجب عدم اخباره لأنه بيسوي من الحبة قبة يجب عدم اخبار الاهل و الصديقات الجميع في الاكس ليس هناك انسان تستطيع ان تثق فيه في هذا الزمن
      أقترح موضوع الغد يكون عن تزايد الطلاق بسبب وسائل التواصل الاجتماعي ... مثالا

    • زائر 246 زائر 1 | 4:42 م

      هالله هالله

      عشان تكتبين انش بتطلقين بسبب وسائل التواصل وزوجش خانش ولا بتقولين انا اغتبت زوجي في الوسط

اقرأ ايضاً