العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

المصري يوسف خميس بطلاً لبطولة البحرين الدولية للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

31 أكتوبر 2015

توّج نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أبطال التنس الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة البحرين الدولية السابعة لناشئي التنس وذلك في الحفل الختامي للبطولة والذي أقامه نادي البحرين للتنس مساء أمس السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وقد بدأت مراسم الحفل الختامي بالمباراة النهائية لبطولة فردي الناشئين إذ فاز اللاعب المصري يوسف خميس بلقب البطولة بعد تغلبه على اللاعب الإماراتي فهد الجناحي بنتيجة 6/ 1 و6/ 2 في مباراة سريعة وشيّقة قدّم خلالها اللاعبان بعض اللمحات التي استمتع بها الحضور.

بعد ذلك تفضل سمو الشيخ محمد بن مبارك بتقديم كأس المركز الأول وهدية وباقة ورد للاعب يوسف خميس الفائز بالبطولة، كما قدم كأس المركز الثاني وهدية وباقة ورد للاعب فهد الجناحي الفائز بالمركز الثاني.

وعبّر سموه عن سعادته برعاية بطولة البحرين الدولية السابعة لناشئي التنس التي ينظمها نادي البحرين للتنس في البحرين بإشراف الاتحاد الدولي للتنس وذلك بمشاركة أكثر من أربعين دولة، منوهاً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء النادي من أجل استمرار استضافة مملكة البحرين لهذه البطولة التي تعد انطلاقة نوعية لرياضة التنس في البحرين.

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً