العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

بابكو يتجاوز جيبك في دوري الشركات

حافظ فريق بابكو على بصيص الأمل في الحصول على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه على فريق جيبك بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة السادسة الأخيرة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع بابكو رصيده إلى 16 نقطة مشاركاً الصدارة فريق ألبا. فيما رصيد جيبك تجمد عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وبعد ما تبادل الفريقان الهجمات افتتح المهاجم الخطير محمد عبدالله صالح باب التسجيل عند الدقيقة «28». وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول تحولا واضحا في مسار اللعب بعدما تمكن جيبك من تسجيل هدفين الأول عن طريق اللاعب عبدالرحمن نور الدين في الدقيقة «37»، والثاني عن طريق المخضرم غازي الكواري عند الدقيقة «44». لينتهي الشوط بتقدم جيبك بهدفين لهدف.

وقاد المخضرم والمتألق عبدالله حسن بابكو إلى تحقيق الانتصار في الحصة الثانية عندما أدرك التعادل سريعاً وتحديدا في الدقيقة الأولى عن طريق ركلة حرة سددها قوية وجميلة في المرمى، وسجل الهدف الثالث إلى فريقه في الدقيقة «55»، وبعد ذلك تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط، لكن دون استغلال للفرص التي لاحت للمهاجمين، حتى انتهت المباراة بفوز هام إلى بابكو بثلاثة أهداف لهدفين.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً