العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

9 مباريات بدوري الناشئين الكروي

تقام اليوم عند الساعة 4.30 عصرا مباريات الجولة الرابعة من دوري الناشئين لكرة القدم، إذ يلتقي ضمن المجموعة الأولى فريقا المالكية «حامل اللقب» والاتفاق على ملعب نادي التضامن وكلا الفريقين يملك في رصيده 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية يلعب الشباب مع المنامة على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وكلاهما يملك في رصيده 4 نقاط، ويسعى الفريقان لحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الانفراد بالصدارة، ويستضيف ملعب نادي النجمة مواجهة الاتحاد «نقطة واحدة» مع الأهلي «بدون نقاط»، وأخيرا يلعب البسيتين «3 نقاط» مع النجمة «نقطة واحدة» على ملعب نادي البحرين.

وضمن المجموعة الثانية يلعب المحرق مع الحالة وكلاهما في جعبته «6 نقاط» على ملعب نادي الحد، ويسعى المحرق لتعزيز صدارته والانفراد بها بعد مستويات فنية بارزة في الجولتين الماضيتين على رغم التطور الواضح في أداء ومستوى الحالة.

ويلعب المتصدر الثالث في المجموعة الرفاع «6 نقاط» مع سترة «بدون نقاط» على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة وهي مواجهة في متناول يد الرفاع الساعي لتحقيق فوزه الثالث تواليا، ويخوض الرفاع الشرقي صاحب النقاط الـ»6» أيضا مواجهته الثالثة مع قلالي «3 نقاط» على ملعب نادي البسيتين في مواجهة يأمل منها «الليوث» لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

ويستضيف ملعب نادي قلالي مباراة البديع «نقطة واحدة» مع الحد «بدون نقاط» وهدف الفريقين حصد الفوز الأول ونقاط المباراة كاملة، وفي آخر المباريات يلعب التضامن «نقطة واحدة» والبحرين «بدون نقاط» على ملعب نادي المحرق والهدف الفوز بالنقاط الثلاث.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً