العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

البحرين للتحمّل 13 يعود للمشاركة في عدة بطولات عالمية

وفقا لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يستعد أعضاء الفريق للمشاركة في عدد من البطولات هذا الأسبوع، وذلك بعدما حققوا نتائج مبهرة في بطولة العالم للأيرونمان التي أقيمت مؤخرا في كونا بجزر هاواي الأميركية.

وأكدت إدارة الفريق مشاركة نجمة الفريق كارولين ستيفن في مهرجان نوسا للرياضات المتنوعة، ذلك بعد إحرازها المركز التاسع في بطولة العالم للأيرونمان. وقد اعتادت ستيفن المشاركة في ألعاب نوسا، إذ أحرزت لقبها مسبقا في العام 2010 والمركز الخامس في 2012 والمركز الثاني في نسخة العام الماضي من الألعاب.

وتتطلع ستيفن لتحقيق نتائج طيبة في السباق بعد أن عانت من عدة إصابات هذا العام، مؤكدة بأنها كانت تعمل على استعادة لياقتها ومستواها المعهودين طيلة الفترة الماضية عبر الالتزام بتمرينات مكثّفة.

وعلى صعيد متصل، يشارك فريدريك كورونبورغ في بطولة تايوان العالمية للأيرونمان 70.3، متطلعا للفوز بلقب البطولة بعد تتويجه باللقب العام 2013 وفوزه بالمركز الثاني العام الماضي.

أما بطل الفريق بين هوفمان فيعود للمشاركة في بطولة العالم «اكستيرا» المقامة في جزيرة ماوي بهاواي، وذلك بعد إحرازه المركز الثاني مؤخرا في مرحلة أخرى من البطولة التي أقيمت في جبال ولاية كولورادو الأميركية.

وأضافت إدارة فريق البحرين للتحمّل بأن مشاركة المتسابقين تأتي كأول مشاركة لهم بعد بطولة العالم للأيرونمان بكونا.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً