العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

سنة لمتهم ضرب وسب شرطة إثر رفضه دفع فاتورة بفندق

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وأمانة سر محمد مكي، بالحبس سنة وغرامة 250 ديناراً، لمتهم بالاعتداء سب وأهان رجلي شرطة وذلك عقب مشاجرة مع موظفي فندق، نتيجة رفض دفع فاتورته.

أسندت النيابة إلى المتهم أنه في 24 سبتمبر/ أيلول 2015 بدائرة أمن محافظة العاصمة أولاً: رمى علناً نائب عريف وشرطي بما يخدش شرفهما واعتبارهما دون أن يتضمن ذلك إسناد واقعة معينة وكان ذلك أثناء وبسبب تأديتهما لوظيفتهما، وثانياً: أهان المجني عليهما سالفي الذكر بالأفعال والأقوال المبينة بالمحضر وذلك أثناء وبسبب تأديتهما لوظيفتهما، وثالثاً كان بحالة سكر وأحدث إزعاجاً لراحة الغير.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن شرطة العاصمة تلقت بلاغاً يفيد بوجود خلاف بين موظف فندق بالجفير، وبين المتهم وعند حضور المجني عليهما لمباشرة البلاغ وجدوا المتهم بحالة سكر ويرفض دفع فاتورة قيمتها مئة وعشرون ديناراً ومن ثم قام بالصراخ على المجني عليهما ورماهما بما يخدش من شرفهما واعتبارهما بأن تلفظ عليهما بعبارات من عبارات السب.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إن المتهم اعترف بما أسند إليه في تحقيقات النيابة العامة، وحيث ثبت بتقرير فحص السكر أنه كان بحالة سكر، وأمام المحكمة اعترف المتهم بالتهمة الثالثة وأنكر الأولى والثانية.

لهذه الأسباب حكمة المحكمة حضورياً بحبس المتهم سنة مع النفاذ وغرامة 200 دينار عن التهمة الأولى والثانية للارتباط وبتغريمه 50 ديناراً عن التهمة الثالثة.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً