العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

بينيتيز يرفض المجازفة بالحارس نافاس واللاعبين المصابين أمام لاس بالماس

أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه لن يجازف بحارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس وباقي اللاعبين المصابين في مباراة الفريق المرتقبة غدا السبت أمام لاس بالماس في الدوري الأسباني.

وقال بينيتيز "كيلور مجهد للغاية ولن نجازف به أو بزملائه سيرخيو راموس وجيمس رودريجيز وكريم بنزيمة. لدينا من اللاعبين ما نستطيع به خوض المباراة".

ويقتسم الريال مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة صدارة جدول الدوري الأسباني قبل مباراة الغد أمام لاس بالماس الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم فيما يحل برشلونة ضيفا على خيتافي.

ويمثل نافاس صمام أمان مهم للريال في ظل المستوى الرائع الذي ظهر به الحارس الكوستاريكي هذا الموسم حيث اهتزت شباكه ثلاث مرات فقط في تسع مباريات خاضها بالدوري الأسباني حتى الآن.

وقال بينيتيز "أولوياتنا هي تقديم أفضل شيء ممكن للريال واللاعبين دون مجازفة".

وإلى جانب نافاس ، تضم قائمة الإصابات في الريال كلا من جيمس رودريجيز وبنزيمة والويلزي جاريث بيل والبرتغالي بيبي وألفارو أربيلوا وراموس ودانيال كارفاخال.

وعاد بعض هؤلاء اللاعبين للتدريب مع الفريق كما قال بينيتيز إن معظمهم اقترب من الانضمام للفريق في المباريات.

وقال بينيتيز "حالتهم تتحسن ، سنراهم مع الفريق الأسبوع المقبل" كما دافع المدرب مجددا عن الطاقم الطبي للفريق وسط شائعات بوجود استياء من بعض اللاعبين إزاء أحد أطباء الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً