العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

هذا التجمع يعكس المكانة التي وصلت إليها البحرين في الإعلام الرياضي

محمد قاسم كان في مقدمة مستقبليهم... رئيس الاتحاد الدولي لحظة وصوله للمنامة يؤكد:

وصل إلى المنامة ظهر أمس رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو ومعه كل من نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة محمد المالكي والأمين العام للاتحاد افيلين واتا وذلك لحضور جلسات أعمال اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي التي من المقرر أن تنطلق غدا (السبت).

وكان في استقبال الوفود بمطار المنامة رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم وفريق من العلاقات العامة التابعة للجنة المشرفة على اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية التي ستقام خلال الفترة من 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وحتى 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وعبر ميرلو فور وصوله عن سعادته باستضافة البحرين اجتماعات اللجنة التنفيذية مؤكدا على أن البحرين اليوم غدت حاضنة لأسرة الإعلام الرياضي من الشرق إلى الغرب.

وأكد على أن هذا التجمع العالمي يعكس المكانة التي وصلت إليها المملكة حيث غدت اليوم أحد أهم المحطات في مسيرة الإعلام الرياضي بجميع مستوياته.

وأضاف «يحضر اليوم هنا على أرض المملكة أكثر من 40 شخصية إعلامية رياضية يمثلون دول العالم من مختلف القارات من الاتحادين الدولي والآسيوي، وهذا التجمع بحد ذاته انجاز كبير يسجل للبحرين ولكل منظمي الفعالية».

وأشار إلى أن نجاح البحرين في استضافة مثل هذه الفعاليات والأحداث سيفتح آفاقا أخرى لمنحها المزيد من المحافل والأحداث العالمية الكبرى في المستقبل القريب.

من جانبه، عبر نائب رئيس الاتحاد الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد المالكي عن سعادته الكبيرة وفخره بأن تحتضن البحرين هذه الاجتماعات لأكبر مؤسسات الإعلام الرياضي في العالم.

وقال: «نتابع باهتمام سلسلة النشاطات التي تنظمها المملكة ونثمن جهود القائمين على تلك الفعاليات التي تعكس ما وصلت إليه البحرين اليوم من تطور في نواحي الحياة كافة ومنها الجانب الإعلامي».

فيما رحب رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم بضيوف المملكة معبرا عن سعادته برؤية النخب العالمية وهي تتوافد إلى المملكة في حدث مهم في مشوار الإعلام الرياضي البحريني الطامح لتأكيد حضوره على المستوى الآسيوي والدولي.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً