العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

تعيينات جديدة في «مايندشير» الإمارات والبحرين والمغرب

أعلنت «مايندشير»، إحدى الشركات التابعة للمجموعة العالمية دبليو بي بي، عدة ترقيات وتعيينات جديدة في مكاتبها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمغرب.

وتتركز أنشطة «مايندشير» كوكالة إعلامية رائدة على مساعدة الشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة مرنة وقابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية.

فقد تم تعيين ترافيس هاردينغ مديراً إقليميّاً ورئيساً لقسم الإعلام الاجتماعي (social media) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعتبر هاردينغ خبيراً إعلاميّاً فقد حاز عدة جوائز في مجال التسويق والإعلام الاجتماعي الرقمي، وقد عمل هاردينغ قبل انضمامه إلى فريق «مايندشير» في عدد من وكالات الإعلام العالمية الكبرى، مثل: «يونيفرسال ماكان» و»هورايزن ميديا»، واكتسب خبرة واسعة ومعرفة عميقة في هذا القطاع الإعلامي، وخلال مسيرة عمله حقق نجاحات ونتائج واعدة لعدد واسع من الزبائن العالميين مثل «هوت ويلز»، «باربي»، «سوني بيكتشرز»، «سمت إنترتاينمنت»، «جاك إن ذا بوكس»، «كورونا»، سبايك تي في» و»سوكال هوندا».

كما تم نقل مازن فاخوري، من موقعه مديراً عامّاً لمكتب «مايندشير» في دولة الإمارات، إلى موقع الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال، وسيتولى فاخوري قيادة عمليات تطوير الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد التحق فاخوري بوكالة «مايندشير» منذ أكثر من ثماني سنوات، إذ تولى إدارة مكاتب الوكالة في المملكة العربية السعودية لمدة 7 سنوات قبل أن ينتقل إلى دبي.

أما رافي راو - رئيس قسم علاقات الزبائن الذي يمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات المهنية في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والهند، فقد أسندت إليه مهمة جديدة وهي منصب المدير العام لمكاتب «مايندشير» في دولة الإمارات خلفاً لمازن فاخوري. ويمتلك رافي خبرة واسعة تزيد على الـ 20 عاماً اكتسبها خلال عمله مع وكالات بارزة مثل «جي دبليو تي»، و «أو إم دي» و»مايندشير» جنوب آسيا، كما يترأس حالياً مجلس مستخدمي البحوث الإعلامية.

وسيتولى نزار أبو صعب، الذي كان يشغل منصب المدير العام في «مايندشير» البحرين، طبقاً للتعيينات الجديدة قيادة مكتب «مايندشير» أبوظبي وشركة MSPLUS الإعلامية التي تم إطلاقها حديثاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن نزار بدأ العمل في شركة «مايندشير» منذ تأسيسها في أواخر العام 1999.

أما زياد أبو خليل الذي كان يدير مكتب «مايندشير» المغرب على مدى السنوات الخمس الماضية، فإنه سيتولى إدارة مكتب «مايندشير» البحرين. ويتمتع أبو خليل بخبرة واسعة تزيد على 15 عاماً في مجال الإعلام، وقد تمكن من كسب ثقة العديد من الزبائن العالميين والإقليميين.

وستشغل بثينة التازي موقع المدير العام في «مايندشير» المغرب خلفاً لزياد أبو خليل، حيث ستتولى مهمة تحديد الفرص المتاحة لزيادة تطوير أعمال وكالة «مايندشير» في المغرب.

وتمتلك بثينة معرفة قيّمة وخبرات نوعية تزيد على 13 عاماً في مجال التخطيط الإعلامي والاستراتيجي، وقد كانت تعمل جنباً إلى جنب مع فرق عمل شركات عالمية مثل بيبسي، يونيليفر، نستله، «آل جي» و»بروكتر أند غامبل».

وفي سياق حديثه عن هذه التعيينات، علّق الرئيس التنفيذي في وكالة «مايندشير» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سمير أيوب قائلاً: «إن هذه التغييرات والتعيينات الجديدة تمثل رافداً متدفقاً من المواهب الإدارية والقيادات الواعدة لتعزيز الطاقات الإبداعية لفرق عمل وكالة «مايندشير» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتلعب هذه المواقع الإدارية دوراً بالغ الأهمية في تحقيق أهداف وكالتنا، حيث قمنا باختيار الكوادر من ذوي الخبرات المتميزة ذات القدرة على التفكير الإبداعي بهدف الاستفادة من إمكانياتهم الإبداعية وخبراتهم الواسعة لتحقيق النجاح والتفوق».

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً