العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

«زين البحرين» تدعم جهود مؤسسة شاهد أفريدي الخيرية

قدمت «زين البحرين»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، دعمها لمؤسسة شاهد أفريدي الخيرية، وذلك بهدف جمع التبرعات ورفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع في مملكة البحرين عن الأنشطة والجهود التي تقوم بها هذه المؤسسة.

كما تأتي هذه الخطوة وغيرها من المبادرات التي تقدم من خلالها الشركة الدعم للمؤسسات والكيانات الخيرية والمجتمعية، كجزء من الجهود التي تبذلها في إطار المسئولية الاجتماعية للشركات، والتي تحتل مكانة بارزة ضمن أولويات «زين البحرين».

وتنشط مؤسسة «شاهد أفريدي» في الأعمال التي تهدف إلى تحسين حياة الناس الأقل حظًّا في باكستان، وتكرس هذه المؤسسة غير الربحية جهودها لدعم المحتاجين؛ للحصول على رعاية صحية جيدة، فضلاً عن مساعيها الرامية إلى تعزيز شخصية الطفل من خلال تطوير التعليم ومد يد العون للمساعدة في دعم المجتمعات المحلية في المنطقة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة لدى «زين البحرين»، سامية حسين: «ستواصل زين البحرين تقديم الدعم إلى من هم في حاجة إلى الحصول على رعاية صحية جيدة. وتأتي هذه المبادرة بتقديم دعمنا لمؤسسة شاهد أفريدي في إطار جهودنا الدؤوبة لتقديم المزيد من الدعم للبرامج الخيرية والاجتماعية، كما سنحافظ على التزامنا الراسخ بمد يد العون للمحتاجين وبمبادرات المسئولية الاجتماعية للشركة».

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً