العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

عيسى البديع: تحضيراتنا مثالية للنجمة... وركزنا على الجوانب النفسية والمعنوية

عبر مدرب البديع أحمد عيسى عن رضاه وارتياحه من المستوى الفني الذي قدمه فريقه أمام النجمة وخصوصا مع مراحل الإعداد التي خاضها وأكدت جهوزيته الفنية والبدنية، لافتا إلى المثالية التي كان عليها عمله والجهازين الإداري والفني وإدارة النادي طوال الفترة الماضية.

وقال: «استفدنا جيدا من مرحلة الإعداد وخصوصا المباريات التي خاضها سواء الودية منها أو في مسابقة كأس الاتحاد، ونجحنا في ترتيب أوراقنا جيدا سواء على صعيد التشكيلة والأوراق التي استقدمها النادي من المحترفين أو المحليين»، وقدم عيسى شكره وتقديره لإدارة ناديه ولإدارة نادي الرفاع على ما قدموه من تسهيلات في سبيل الحصول على اللاعبين.

وأكد عيسى أن تحضيراته في الأيام الأخيرة قبل مباراة النجمة كانت تتركز على الجانب النفسي والذهني وبمساعدة كبيرة من إدارة النادي التي وقفت مع الفريق بالكامل، مشيرا إلى عمله البدني والفني والذي منح فريقه الكثير من الجوانب، وفيما يتعلق بمواجهة النجمة قال: «دخلنا بتركيز عال وبروح وحماس كبيرين وبرغبة كبيرة من اللاعبين بترك بصمة في هذه المباراة ونجحنا في دراسة الخصم بصورة جيدة بناء على ما شاهدناه واخترنا له الأسلوب المضاد الذي منحنا القدرة على تحجيم أدائه».

وذكر مدرب البديع أنه اعتمد في أسلوب لعبه على الضغط العالي والضغط على حامل الكرة في جميع مناطق الملعب وهو الأسلوب المضاد للفريق الخصم الذي كان يعتمد على التحضير من الخلف، مؤكدا أن لاعبيه نجحوا في تنفيذ الكثير من التعليمات والتوجيهات التي منحها إياهم.

وقال عيسى: «إن فريقه قدم شوطا أول مثاليا كان خلاله الأفضل ونجح في إنهائه بتقدمه، إلا أن إصابة المحترف أبوبكر توريه ترك أثره في الشوط الثاني وخصوصا في الشق الدفاعي نظرا لما يمثله من ثقل في الخط الخلفي، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها النجمة جاءت من الفراغ الذي تركه محترفه».

وتوقع مدرب البديع أن تتواصل الندية والإثارة فيما تبقى من المسابقة عطفا على ما أفرزته الجولة الأولى، وقال: «أتوقع أن تكون المنافسة شرسة وقوية بين غالبية الفرق في ظل تقارب المستويات الفنية والصراع سيكون على أشده بين الجميع».

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً