العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

«لا ليغا لاونج» تبصر النور في مدريد والافتتاح في الدوحة

أبصرت اتفاقية «لا ليغا لاونج» النور من العاصمة الاسبانية مدريد، إذ استضافت القاعة الرئيسية لمقر رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم حفل التوقيع بين شركة النجاح للمشاريع ممثلة برئيس مجلس الإدارة سالم العذبة وبين رئيس رابطة الدوري الاسباني خافيير تيباز بحضور فرناندو سانز مدير «لا ليغا» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وادولفو بارا مدير التسويق في «لا ليغا».

وغصت القاعة الرئيسية لمقر رابطة الدوري الاسباني بحشد من ممثلي أندية الدوري الاسباني لكرة القدم وممثلي وسائل الإعلام الاسبانية والعربية والعالمية في تأكيد على أهمية هذه الاتفاقية.

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية من مدير التسويق في لا ليغا ادولفوا بارا رحب خلالها بالحضور مؤكدا على بذل كل الجهود حتى تسلك هذه الاتفاقية طريقها نحو النجاح.

وتحدث خافيير تيباز فأكد أن هذه الخطوة جاءت في سبيل توفير أفضل الخدمات لجماهير الدوري الاسباني على مستوى العالم وقال: «مما لا شك فيه أن الاختيار وقع على الدوحة لتستضيف أول «لا ليغا لاونج» في الشرق الأوسط والعالم جاء بعد تقييم ما تقدمه هذه البلاد للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، فهي المكان الأنسب لإقامة «لا ليغا لاونج» بسبب الشغف الذي تظهره قطر لكرة القدم وللدوري الاسباني تحديدا».

وتحدث رئيس مجلس إدارة شركة النجاح للمشاريع سالم العذبة فقال: «بداية أنا افتخر كشاب قطري عربي بإبرام هذه الاتفاقية التي تؤكد مدى تأثير الشريحة العربية الكبيرة في الدوري الاسباني».

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً