العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

موقعة ساخنة بين «الرفاعين» ترفع شعار البداية القوية

اليوم ختام مثير للجولة الأولى لـ «دورينا»

تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بمواجهة ساخنة بين الجارين الرفاع والرفاع الشرقي عند الثامنة والربع مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتعتبر المباراة أبرز مواجهات الجولة لطبيعة لقاءات الفريقين ولكونهما من الفرق المرشحة للمنافسة على لقب الدوري خصوصاً بعد العودة القوية للشرقي الموسمين الماضيين واستطاع التفوق على جاره الرفاع في مواجهاتهما الأخيرة.

وتعتبر مباراة اليوم اختباراً لجاهزية الفريقين الساعين إلى بداية إيجابية في مشوار الدوري وسط تكافؤ قوى الفريقين اللذين يضمّان لاعبين محليين بارزين ومحترفين أجانب وبقيادة وطنية إذ يدرب الشرقي عيسى السعدون للموسم الثالث فيما يقود محمد الشملان الرفاع للمرة الأولى.

ويدخل الفريق السماوي الدوري برغبة المنافسة القوية على اللقب بعد إخفاق الموسم الماضي واستثمار المقومات الفنية التي يتمتع بها الفريق من مجموعة من اللاعبين الدوليين الحاليين والسابقين ويبرز منهم سيدضياء سعيد وسيدأحمد جعفر «كريمي» ومحمد الطيب وكميل الأسود وعبدالله شلال وعيسى غالب بجانب محترفيه الأفارقة والسوري محمود المواس، والمطلوب من المدرب الشملان التعامل الأنسب مع هذه العناصر في وضع التشكيلة والتوظيف السليم للاعبين بحسب إمكاناتهم الفنية.

في المقابل لا يقل الليث الشرقاوي طموحاً ورغبة ويسعى إلى بداية إيجابية معتمداً على عناصره التي يبرز منها الدوليين فيصل بودهوم وعبدالله هزاع والعائد راشد الحوطي بعد ثلاثة مواسم قضاها مع البسيتين والرفاع والمهاجم الدولي سامي الحسيني الذي تعاقد معه الشرقي في أبرز الصفقات المحلية، بجانب محترفيه مامادو وميلادين اللذين جدد عقدهما من الموسم الماضي والمدافع الدولي اليمني محمد عبدالرب.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً