العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

إسماعيل: جائزة أفضل لاعب في الشهر «قائمة»

للدرجة الأولى فقط وتشكيل لجنة خاصة من 4 أعضاء

أكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن جائزة أفضل لاعب في الشهر قائمة ولن تتوقف، مشيراً إلى أنها ستخصص لدوري الدرجة الأولى فقط، وأوضح في حديثه إلى «الوسط الرياضي» أن الدرجة الثانية لن تشملها الجائزة التي هي عبارة عن 1000 دولار أميركي.

وذكر إسماعيل أن هناك لجنة خاصة لاختيار أفضل لاعب في الشهر وتم تحديد أعضاء اللجنة ولكن لم يتم اعتماده حتى الآن من مجلس الإدارة، وقال: «وضعنا أسماء مقترحة للجنة وهم صديق زويد وفارس الدوسري وبدر سوار وعبدالرحمن المالكي، سيتم رفع أسماء اللجنة لمجلس الإدارة للموافقة عليها في اجتماعه المقبل الذي سيعقد برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة».

وأضاف «حققت جائزة أفضل لاعب في الشهر نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي، فهي تعطي اللاعبين حافزاً كبيراً لتقديم أفضل المستويات وانعكاس ذلك على مستوى الفريق، حرصنا في الاتحاد على مواصلتها في الموسم الجديد 2015/2016 الذي انطلق أمس (الاثنين)».

وكانت لجنة اختيار أفضل لاعب في الموسم الماضي تكونت من 8 أشخاص هم عابد الأنصاري وبدر سوار وعبدالرحمن المالكي وفارس الدوسري وصديق زويد ومحمد سلمان وصلاح حبيب وطلال حسن، إلا أن الاتحاد ارتأى أن تتكون اللجنة للموسم الجاري من 4 أشخاص فقط.

ويتم احتساب النقاط لكل لاعب، علماً أن اتحاد الكرة يعلن عن 3 لاعبين فقط، وكان لاعب الحالة محمد البناء حصل على آخر جائزة عن شهر مايو/ أيار الماضي.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً