العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

«مستشفى رويال» يقدم فحوصات واستشارات مجانية لمنتسبي «الخيرية الملكية»

وقع مستشفى رويال البحرين مبادرة تعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية تهدف إلى تقديم الرعاية الطبية المجانية وبأعلى مستويات الجودة إلى أرامل وأيتام المؤسسة وذلك في إطار تخفيف معاناة المرضى المعوزين.

ومثّل مستشفى رويال البحرين في توقيع هذه الاتفاقية نائب المدير العام لمجموعة كيمز الطبية، رحمة الجابري، ومن جانب المؤسسة الخيرية الملكية، الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية، يوسف اليعقوب، وبحضور ممثلين تنفيذيين من الطرفين.

وسيلتزم مستشفى رويال البحرين من خلال هذه الاتفاقية بتوفير العديد من الخدمات الطبية المجانية، منها عمليات مخفضة لأيتام وأرامل المؤسسة، خدمات الأسنان، جلسات العلاج الطبيعي وفحص سرطان الثدي، استشارة مجانية للحالات الطارئة، إضافة إلى فحص للعيون يتضمن فحص وتصحيح النظر.

وفي هذا الإطار، صرح رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، قائلاً: «نهدف من خلال توقيع هذه المبادرة الطبية إلى تفعيل دور مستشفى رويال البحرين في دعم ومساعدة المرضى المعوزين، علاوة على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية بين مستشفى رويال البحرين وجميع مؤسسات المجتمع في مملكة البحرين».

من جانبه، ثمن الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، مصطفى السيد، هذه المبادرة الفاعلة لمستشفى رويال البحرين والتي ستساهم في تخفيف معاناة العديد من مرضى منتسبي المؤسسة ما يساهم في دعم التكافل الاجتماعي في المجتمع.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً