العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

«بن هندي» تطلق مجموعة جديدة من شاحنات رينو في مملكة البحرين

أطلق قسم المركبات الثقيلة ومعدات الإنشاءات بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي - الوكيل الحصري لشاحنات رينو في مملكة البحرين تشكيلة جديدة متميزة من شاحنات رينو ضمت ثلاث فئات هي (C) و (D) و (K) في سوق مملكة البحرين.

وقد تم تدشين شاحنات رينو الجديدة في حفل كبير أقيم بنادي البحرين الملكي للغولف بالرفاع، وذلك يوم الثلثاء (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عبدالله بن هندي، عبدالله أحمد بن هندي، والمدير الإقليمي لشاحنات رينو، جان إيرك تورين، ومدير المبيعات الإقليمي لشاحنات رينو، بيرنار فاوبيل، والمدعويين من المتخصصين في قطاع الإنشاءات وكبار المقاولين وزبائن شاحنات رينو في البحرين، ولفيف من رجال الصحافة والإعلام إلى جانب الإدارة العليا لمجموعة شركات عبدالله بن هندي وشركة رينو الشرق الأوسط.

وأكد هذا التدشين على الالتزام الكبير الذي يتمتّع به المصنّع الفرنسي الرائد للشاحنات تجاه سوق مملكة البحرين، حيث تم خلاله تم إلقاء الضوء على كيفية تمكّن الفئات الجديدة من شاحنات رينو (Renault Trucks) من توفير الدعم للشركات العاملة في قطاع الإنشاءات وتعزيز مستويات الإنتاجية، إضافة إلى إتاحة الفرصة لجميع المدعويين لتجربة قيادة تشكيلة الشاحنات الجديدة.

هذا وتُرسي فئتي (C) و (K) من شاحنات رينو معايير جديدة من ناحية القوّة والإنتاجية، وقدرتهما على قبول تشكيلة متنوّعة من أنواع الجسم، كما يمكن تكييف كل طراز بسهولة للتعامل مع باقة واسعة من التطبيقات وفقاً لمتطلبات الزبائن ضمن قطاعي التوزيع والإنشاءات. وتتوفر الفئة (C) في السوق عبر خيارين اثنين لعرض المقصورة هما 2.3 متر و 2.5 متر، وكلتاهما تم تصميمها للقيام بوظائف محدّدة. حيث تم تصميم الشاحنة ذات المقصورة 2.3 متر لعمليات التوزيع والتسليم، بينما تم تصميم الشاحنة ذات المقصورة 2.5 متر لعمليات النقل الطويل وأعمال الإنشاءات الخفيفة وتوزيع الحمولات الثقيلة.

وقد تم اختبار هذه الشاحنات في سلطنة عُمان لمدة تزيد عن سنة في بعض أصعب الظروف الإقليمية. فالسلطنة تتمتّع بنوعية الظروف القاسية جداً من ناحية درجات الحرارة وطبيعة الأرض التي تشكّل عوامل مثالية لاختبار شاحنة حتى الحدود القصوى. ولقد تميّزت المجموعات الجديدة من شاحنات رينو بأدائها الفائق جداً دون تسجيل أية مشاكل (...) وهذا الأمر مهم جداً للشركات التي هي بحاجة للاعتماد كلياً على مركباتها لتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية.

وتتمتع فئتي (C) و (K) من شاحنات رينو بعدّة خصائص مثل القوّة والراحة التي توفرها للسائق والسعة التحميلية وقدرات السحب وسهولة تثبيت الجسم، وكلّها تسهم في تمييز هذه الشاحنات عن غيرها وجعلها الشاحنات الأفضل للقيام بالأعمال المتعددة.

حيث توفر الفئة (C) من شاحنات رينو مستويات فائقة من الراحة للسائق، إلى جانب الاعتمادية الاستثنائية والكفاءة القصوى في استهلاك الوقود، مما يجعلها مثالية في أعمال النقل الطويل وبعض أعمال الإنشاءات المحدّدة.

أما الفئة (K) من شاحنات رينو فتقدّم معايير جديدة من ناحية الاعتمادية والقوّة. ويتكوّن ماص الصدمات الأمامي من الفولاذ بنسبة 100 في المئة مع وجود حماية للأضواء الأمامية، مع توافر طرازات تناسب المتطلّبات المتعددة لقطاع الإنشاءات.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً