العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ

السيسي يدعو مجلس الوزراء المصري لاجتماع عاجل غداً

دعا الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأحد (25 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) مجلس الوزراء لاجتماع عاجل بكامل تشكيله صباح غد بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، محافظة القاهرة، حسبما أعلن المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية.

وكان رئيس الوزراء شريف إسماعيل قد أعلن اليوم الأحد تشكيل لجنة لحصر التلفيات الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي انهمرت على محافظة الإسكندرية، حسبما ذكر الموقع الرسمي للتلفزيون المصري "إيجي نيوز" اليوم .

وقال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن شريف إسماعيل الذى توجه إلى الاسكندرية عقد اجتماعا مع المحافظ في حضور وزراء التضامن والاسكان والتنمية المحلية لمتابعة الموقف الخاص بالآثار المترتبة على سقوط الأمطار بغزارة ولاتخاذ الاجراءات المطلوبة.

وأضاف السفير إن إسماعيل وجه بتعزيز عدد السيارات التي تقوم بسحب المياه بـ 25 سيارة إضافية من محافظتي القاهرة والجيزة ومن المقرر ان تصل اليوم لتعمل فورا في المناطق شديدة الاحتياج.

ولقى نحو 7 أشخاص حتفهم بمنطقتي محرم بك والمندرة نتيجة تعرضهم للصعق إثر سقوط كابلات كهربائية عليهم أثناء وقوفهم للاختباء من الأمطار الغزيرة التي سقطت اليوم، حسبما ذكرت مديرية الصحة بالمحافظة.

وشهدت الإسكندرية اليوم الأحد، موجة من الطقس السيئ وهطول أمطار غزيرة بمختلف أنحاء المدينة نجم عنها العديد من البرك المائية .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً