العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ

«القناص» صنع الفرحة «الصفراء» الأخيرة

لا يختلف متابعو الكرة البحرينية على قدرات المدرب عدنان إبراهيم وخصوصا مع المحطات الناجحة التي حققها في المواسم الأخيرة، وتجاربه الناجحة سواء مع ناديه الأم الأهلي أو مع الحد وحتى المنتخب الوطني، ويتميز «القناص» بقدراته الفنية وقراءته الفنية واعتماده على أساليب وخطط فنية تتغير وفق قناعاته ورؤيته للمباريات.

وعدنان إبراهيم هو واحد من أبرز وأفضل اللاعبين الذين انجبهم النادي الأهلي والكرة البحرينية منذ مطلع الثمانينات لدرجة أن بعض محبي وعشاق الأهلي وصفوه بأنه الخليفة الشرعي لنجم الكرة البحرينية والنادي حسن زليخ نظرا للقدرات التهديفية التي كان يمتلكها.

وعدنان إبراهيم ساهم في تتويج الأهلي بآخر لقب للدوري البحريني موسم 2009/2010 بعد غياب طويل استمر أكثر من 14 سنة عن آخر لقب موسم 1995/1996 والمفارقة أن عدنان كان متواجد وساهم في حصول الفريق «الأصفر» باللقب الذي سبقه بتواجده ضمن الجهاز الفني كمساعد للمدرب النمساوي جوزيف هيكرسبيرغر.

اللقب الأهلاوي الأخير بدرع الدوري جاء على إثر العمل الكبير الذي قام به «القناص» ونجح في صنع الفرحة الأهلاوية بفضل العمل المتناسق مع إدارة النادي وبقية الأجهزة الفنية والإدارية على رغم أن عدنان تسلم الفريق في وقت حرج جدا خصوصا بعد سداسية المحرق في ذلك الموسم وخروج أفضل عناصره ونجومه، ولكن إرادة عدنان أعادت توهج «الأصفر البراق» من جديد ليؤكد صحة رهان الإدارة عليه.

العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً