العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

بايرن ميونيخ يواصل حصد العلامة الكاملة في الدوري الألماني برباعية في شباك كولون

واصل بايرن ميونيخ انطلاقته القوية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وحقق الفوز العاشر له على التوالي حيث تغلب على ضيفه كولون 4 / صفر اليوم السبت (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة.

وحافظ فولفسبورج على موقعه في إطار المنافسة ضمن فرق المقدمة بفوزه على مضيفه دارمشتاد 1 / صفر كما تغلب باير ليفركوزن على شتوتجارت 4 / 3 وآينتراخت فرانكفورت على مضيفه هانوفر 2 / 1 وغادر فيردر بريمن مراكز الهبوط بالفوز على مضيفه ماينز 3 / 1 .

وواصل بايرن ميونيخ حصد العلامة الكاملة حيث ارتفع رصيده في الصدارة إلى 30 نقطة بفارق عشر نقاط أمام غريمه بوروسيا دورتموند و11 نقطة أمام شالكه صاحب المركز الثالث ، انتظارا لنتائج بقية مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد كولون عند 14 نقطة في المركز الثامن.

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما آريين روبن ، العائد من الإصابة ، وآرتورو فيدال في الدقيقتين 35 و40 ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 62 و77 ، وجاء هدف مولر من ضربة جزاء.

واستعاد بايرن ميونيخ توازنه سريعا بعد الهزيمة التي مني بها أمام أرسنال الإنجليزي صفر / 2 مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ، وحقق اليوم الانتصار رقم 1000 في تاريخ النادي بالبوندسليجا.

واكتفى فولفسبورج بهدف في الدقيقة 78 سجله دانييل كاليوري في شباك دارمشتاد الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى ، ليحصد ثلاث نقاط رفع بها رصيده في المركز الرابع إلى 18 نقطة ، بينما تجمد رصيد دارمشتاد عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وحول باير ليفركوزن تأخره على ملعبه بهدفين إلى الفوز على شتوتجرت 4 / 3 ، ليرفع ليفركوزن رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد شتوتجارت عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم شتوتجارت بهدفين أحرزهما مارتين هارنيك ودانييل ديدافي في الدقيقتين 50 و54 .

ورد ليفركوزن بهدف أحرزه كريم بلعربي في الدقيقة 57 ثم أضاف لوكاس روب الهدف الثالث لشتوتجارت في الدقيقة 60 .

ورفض ليفركوزن الاستسلام للهزيمة وقلب موازين المباراة لصالحه خلال آخر 20 دقيقة حيث حسم الفوز بثلاثة أهداف سجلها سيبستيان بونيتش وخافيير هيرنانديز وأدمير محمدي في الدقائق 70 و71 و89 .

وصعد فيردر بريمن إلى المركز الرابع عشر رافعا رصيده إلى عشر نقاط بعدما تغلب 3 / 1 على مضيفه ماينز الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة ي المركز الثالث عشر.

وتقدم بريمن بأهدافه الثلاثة خلال الشوط الأول وسجلها أنتوني ايجا (هدفان) وفين بارتلز ، قبل أن يرد ماينز بهدف وحيد سجله يوشينوري موتو في الثواني الأخيرة من المباراة.

كذلك تغلب آينتراخت فرانكفورت على مضيفه هانوفر 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد هانوفر عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

وافتتح هانور التسجي بهدف أحرزه فيليكس كلاوس في الدقيقة 51 ثم حسم آينتراخت المواجهة لصالحه بهدفين سجلهما مارك ستيندريا في الدقيقتين 57 و65 .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً