العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

هارت: سيتي يحتاج إلى تشديد دفاعاته

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قد تترك نزعة مانشستر سيتي الهجومية دفاعات الفريق مفتوحة أحيانا أمام المنافسين ويريد الحارس جو هارت يقظة أكبر من خط الظهر بعدما مني مرمام بأهداف في ثماني مباريات متتالية.

وبدأ سيتي الموسم بشكل قوي دفاعيا وخاض خمس مباريات متتالية في الدوري الانجليزي الممتاز دون أن تمنى شباكه بأهداف.

لكن التراجع المفاجيء الأخير قد يأتي بسبب غياب القائد وقلب الدفاع المصاب فينسن كومباني الذي نزل بديلا في الوقت المحتسب بدل الضائع من مباراة فاز فيها سيتي 2-1 يوم الاربعاء على ضيفه اشبيلية في دوري ابطال اوروبا.

وجاءت كل المباريات الخمس التي خاضها سيتي بشباك نظيفة في وجود كومباني. وغاب اللاعب البلجيكي عن المنافسات منذ منتصف سبتمبر ايلول بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وقال هارت "نعمل بجد كفريق ونقدر النزعة الهجومية التي نلعب بها لكننا نترك الامور مفتوحة بعض الشيء في الدفاع احيانا وهو شيء نرغب في تحسينه لكننا نرغب في التحسن على كل المستويات لنصبح الفريق الذي نتمناه جميعا."

ورغم تركيز الحارس هارت على أهمية ان يصبح سيتي اقوى دفاعيا قال كيفن دي بروين الذي احرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع امام اشبيلية ان ضغط الفريق هجوميا هو الذي قادهم لانتزع نقاط المباراة يوم الاربعاء.

واوضح "رغم اننا لم نقدم افضل مبارياتنا لكن في النهاية جربنا كل شيء وبحثنا عن الانتصار ونجحنا في التسجيل في النهاية."

واضاف "الخروج بنقطة التعادل في اسبانيا لن يكون سيئا لكننا نملك النزعة الهجومية. اشبيلية فريق جيد جدا في الاستحواذ لكننا سنسنعى للخروج بالنقاط الثلاث هناك أيضا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً